آخر تحديث :الإثنين-17 يونيو 2024-01:04ص

أخبار المحافظات


المجلس الطلابي بمدارس الرباط يختتم فعالية التضامن الإجتماعي "بطبق خيري" لصالح مرضى السرطان

الجمعة - 09 فبراير 2024 - 03:39 م بتوقيت عدن

المجلس الطلابي بمدارس الرباط يختتم فعالية التضامن الإجتماعي "بطبق خيري" لصالح مرضى السرطان

لحج(عدن الغد)خاص:

اختتم المجلس الطلابي بمدارس الرباط الأهلية "للتعليم الأساسي" بمديرية تبن محافظة لحج ، صباح يوم أمس الخميس 8 فبراير 2024م فعالية "التضامن الإجتماعي" بطبق خيري لصالح مرضى السرطان وأمراض مزمنة.

هذا وقد تحصل المجلس الطلابي على مبلغ " نصف مليون ريال يمني" من عائدات (الطبق الخيري) المدعوم من "أولياء الأمور وتلاميذ المدرسة "وسيتم تسليم المبلغ لمستحقيه من الحالات المرضية المستعصية ومرضى السرطان ، عبر المسؤول المالي بالمجلس الطلابي خلال الأيام القادمة .

وفي تصريح للتلميذ منتظر فرج أحمد ( المسؤول المالي بالمجلس الطلابي) للإعلام التربوي بالمدرسة والذي تحدث قائلاً " أن المجلس الطلابي بمدارس الرباط يقدم مساعدات مالية لمرضى السرطان في شهر فبراير على شكل تقليد سنوي في كل عام دراسي" شاكراً أولياء الأمور وطلاب المدرسة على دعمهم السخي "للطبق الخيري" ، سائلاً الله عزوجل أن يتقبل صدقاتهم وأن تكون في ميزان حسناتهم يوم القيامة وأن يشفي جميع أمراض المسلمين.

الجدير بالذكر أن فعالية (التضامن الإجتماعي) بدأت في يوم الأحد 4 فبراير من الأسبوع الماضي من "خلال محاضرات دينية حول فضل الصدقة " واختتمت "بطبق خيري" في يوم أمس الخميس 8 فبراير من العام الجاري 2024م .

حضر فعالية الطبق الخيري الإدارة المدرسية والتوجيه الداخلي وبعض من أولياء أمور التلاميذ.


*من سلمان الصغير