آخر تحديث :الإثنين-26 فبراير 2024-01:11م

أخبار المحافظات


البحسني: المرأة جزء لا يتجزأ من النسيج الاجتماعي وهي شريك أساسي في بناء المجتمع وتطويره

الجمعة - 09 فبراير 2024 - 09:21 ص بتوقيت عدن

البحسني: المرأة جزء لا يتجزأ من النسيج الاجتماعي وهي شريك أساسي في بناء المجتمع وتطويره

((عدن الغد))خاص.

أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، أن المرأة جزء لا يتجزأ من النسيج الاجتماعي، من خلال دورها الفعّال ومتعدد الأوجه في مختلف جوانب الحياة، وبوصفها شريكًا أساسيًا في بناء المجتمع وتطويره.

جاء ذلك خلال لقاء عضو مجلس القيادة الرئاسي، اليوم بالمكلا، عدد من القيادات النسوية بمحافظة حضرموت، ضمن جهوده في التواصل مع مختلف شرائح المجتمع، لمناقشة التحديات السياسية الراهنة، ووضعهم أمام جهود مجلس القيادة الرئاسي في مواجهتها وتجاوزها.

ونوّه البحسني بدور المرأة الحضرمية في بناء المجتمع وتطويره، من خلال توليها مسؤوليات عائلية واجتماعية واقتصادية، حيث تعمل على تربية الأسرة وتأمين احتياجاتها اليومية، إلى جانب المساهمة في اتخاذ القرارات ذات الصلة بشؤون الأسرة والمجتمع، مشيدًا بالجهود التي بذلتها المرأة في مختلف المجالات عبر تاريخ حضرموت، ودورها البارز في الحفاظ على التراث والثقافة المحلية ونقلها إلى الأجيال القادمة.

واستمع عضو مجلس القيادة الرئاسي من القيادات النسوية إلى تحديات الأسرة الحضرمية في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، والجهود المطلوبة لتعزيز حضور المرأة على كافة الأصعدة.. وأبدى في هذا الجانب استعداده لدعم المرأة وتعزيز حضورها في جميع جوانب الحياة المجتمعية.

وأعربت القياديات النسوية عن خالص الشكر لعضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني على اهتمامه ودعمه لقضايا المرأة، مؤكدات على استعدادهن للمساهمة في بناء مستقبل أفضل لحضرموت وللوطن بشكل عام.