آخر تحديث :الثلاثاء-18 يونيو 2024-07:34ص

رياضة


في الدوري التنشيطي الكروي بالكود .. بهدف الناشئ صالح بامطيرة النش يهزم الجزيرة

الخميس - 08 فبراير 2024 - 08:28 م بتوقيت عدن

في الدوري التنشيطي الكروي بالكود .. بهدف الناشئ صالح بامطيرة النش يهزم الجزيرة

ابين (عدن الغد) احمد النقطاء



تتواصل هذي الأيام منافسات مباريات الدوري التنشيطي للفرق الشعبية لكرة القدم بالكود الذي ينظمه إتحاد الفرق بالمنطقة وبرعاية نادي الفجر الجديد الرياضي ففي المجموعة الأولى تمكن فريق النش من خطف هدف المباراة الوحيد بأقدام الناشئ اللاعب صالح محسن بامطيرة وذلك في المباراة التي جرت بين الفريقين عصر اليوم الخميس على ملعب النادي. جعله يتصدر فرق المجموعة الأولى.برصيد " 12 نقطة " فيما بقي فريق الجزيرة ثانياً برصيد "9 نقاط".

مجريات الشوط الأول جاءت سريعة وقوية من حيث تناقل الكرات من الوسط وعبر الأطراف لكن لم تمر سوى 4 دقائق من كرة ملعوبة داخل منطقة الجزاء استقبلها مهاجم النش الثعلب " صالح محسن بامطيرة وسددها قوية اسكنها شباك مرمى فريق الجزيرة وسط تخاذل من خط دفاع الجزيرة ،بعد الهدف اشتعلت المباراة قوة وإثارة حاول الجزيرة المرصع بالنجوم واللاعبين المحترفين من أندية المحافظة لكن كل هجماته غير مركز ه ومهدوره لكونه واجه خط دفاع النش الذي ابطل كل الهجمات من قبل نجوم الأندية في صفوف الجزيرة،والذي انتهى الشوط الأول بهدف للنش مقابل لاشيء للجزيرة.

الشوط الثاني الذي أبدع فيه لاعبي فريق النش الذي يحمل في تشكيلتة أغلب اللاعبين الناشئين .لكنهم سطروا اروع فنون اللعب النظيف داخل الملعب وهدد فريق النش بهجماته الخطيرة مرمى فريق الجزيرة لكن تسرع المهاجمين صالح بامطيرة وعبدالله ناصر وخلفهم المشاكس الخطير صاحب الخبرة عبودي علي يحيى .

فريق الجزيرة الذي عجز لاعبوه المحترفين في صفوف امثال اللاعب بقشان ومحمد اسماعيل وباقي زملائهم الذين أبطلت كل هجماتهم لصلابة وقوة خط دفاع النش الذي ابطل فرصتين سنحت للاعب ناصر رزق واخري ،اضاعت من اللاعب محمد بقشان،الذي معظمة من الرديف الثاني .

واستمر اللعب سجالاً حتى أطلق حكم المباراة صافرة النهاية بفوز فريق النش بهدف نظيف مقابل لاشيء لفريق الجزيرة .
طاقم التحكيم مكون من :

الحكم محمد الطامي في الساحة
مساعدة على الخطوط الحكمان-
صبري بامطيرة .
وبن شعيب.