آخر تحديث :الثلاثاء-18 يونيو 2024-09:24ص

رياضة


كبران والصرة يتأهلان إلى دور الثمانية من بطولة مدارس التعليم الأساسي بمودية

الخميس - 08 فبراير 2024 - 05:52 م بتوقيت عدن

كبران والصرة يتأهلان إلى دور الثمانية من بطولة مدارس التعليم الأساسي بمودية

مودية(عدن الغد)كمال الجعدني

تأهل فريقا مدرسة كبران والصرة إلى دور الثمانية من بطولة مدارس التعليم الأساسي لكرة القدم التي تقام بدعم ورعاية مدير عام مديرية مودية الشيخ سمير الحييد، بعد فوز الأول على فريق مدرسة الحبيل بهدفين نظيفين فيما تغلب الثاني على مدرسة كوكب بركلات الترجيح ضمن مباريات دور الـ16 .

وعلى ملعب التضامن الرياضي استطاع فريق مدرسة كبران التأهل إلى دور الثمانية بعد فوزه على نظيره فريق مدرسة الحبيل بهدفين نظيفين سجلهما اللاعبان علي الخضر وعلي فهمي.

وحافظ فريق مدرسة كبران على الهدفين حتى نهاية المباراة من خلال السيطرة على مجربات اللعب والحد من خطورة الهجمات المرتدة من قبل فريق مدرسة الحبيل.

وفي المباراة الاخرى تغلب فريق مدرسة الصرة على نظيره فريق مدرسة كوكب بعد انتهاء المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما صباح اليوم على ملعب مدرسة كوكب لتتجه المباراة إلى ركلات الترجيح والتي هي الأخرى شهدت التعادل في ضرباتها الخمس ليعلن الحكم الضربة الفاصلة والتي ستحسم المباراة وسط تشجيع كبير من قبل جمهور الفريقين والذي حسمها فريق مدرسة الصرة بفوز مستحق بعد تسجيلة لـ سبع ضربات ناجحة مقابل ست لصالح كوكب وبذلك يتأهل فريقا كبران والصرة إلى دور الثمانية من بطولة كرة القدم للتعليم الأساسي مودية.


#الإعلام_التربوي_مودية