آخر تحديث :الثلاثاء-18 يونيو 2024-10:13م

أخبار المحافظات


امين عام اللجان المجتمعية بخورالعميرة عضو انتقالي المضاربة يشيد بدور السلطة المحلية والأمنية بالمديرية

الخميس - 08 فبراير 2024 - 02:33 م بتوقيت عدن

امين عام اللجان المجتمعية بخورالعميرة عضو انتقالي المضاربة يشيد بدور السلطة المحلية والأمنية بالمديرية

المضاربة (عدن الغد) خاص


عبر امين عام اللجان المجتمعية بخور العميرة عضو انتقالي المديرية الشيخ القمري علي محمد الصوعري البرهمي عن خالص امتنانه لجهود السلطة المحلية والأمنية بالمديرية ممثلة بالمدير العام الشيخ مراد سيف جوبح ومدير الأمن العميد مثنى زليط وقائد الحملة الأمنية براس العارة الشيخ عبدالله الاغبري.

واشاد امين عام اللجان المجتمعية بالدور الإيجابي المتميز للمجتمع المحلي لمساندة جهود السلطات المحلية والأمنية بالمديرية في استتباب الأمن والاستقرار والتنمية المستدامة.

واعرب امين عام اللجان المجتمعية عن أمله الكبير في إعادة الاعتبار للمنطقة ورفدها بمزيد من الخدمات والاهتمام بها بدرجة أولى وذلك بحجم تضحيات وعطاء ابنائها المناضلين.

كما أدان امين عام اللجان المجتمعية عضو انتقالي المضاربة والعارة كافة أعمال السطوا على مباني وحرم الدولة الذي شوه جمال المدينة وتسبب في حرمان المنطقة من حقها الامني والخدمي.

وطالب امين عام اللجان المجتمعية عضو انتقالي المديرية بمحاسبة المتورطين في مثل تلك القضايا وغيرها من قضايا أعمال السطوا على المرافق الحكومية ونهب الأراضي وأعمال الفساد وضرورة سرعة اتخاذ الإجراءت العقابية وإحالتهم إلى القضاء لينالوا جزاهم الرادع ليكونوا عبرة لمن خلفهم.

ونبه امين عام اللجان المجتمعية عضو انتقالي المضاربة والعارة الشيخ القمري البرهمي عن سعادته بقرار ازلة العشوائيات بخور العميرة مطالبا من السلطات المحلية والأمنية بذل مزيد من الجهود بما يكفل محاسبة المخالفين وينهي اشكال العبث بمرافق الدولة.

مطالبا من المواطنين مضاعفة الجهود لنجاح دور السلطات وذلك من خلال إحالة ملفاتهم الرسمية الى رئيس السلطة المحلية والتنفيذية للشروع في قانون الإجراءات الجزائية المتخصصة لاعطى كل ذي حق حقه ومحاسبة المتورطين بالضلوع في اعمال اغتصاب مرافق الدولة والاعتداء على ملكية الغير.

وأكد أمين عام اللجان المجتمعية عضو انتقالي المديرية بأن اللجان المجتمعية بذلت وستبذل كل مابوسعها وستظل الرديفة للسلطة المحلية والأمنية في تنفيذ مهامها.

ويعد الشيخ القمري علي محمد الصوعري البرهمي من الشخصيات الاجتماعية والقيادات السياسية البارزة بالمنطقة وله إسهامات في معالجة الكثير من القضايا ومحل تقدير واحترام السلطات المحلية والأمنية والمجتمع المدني ويمثل بالشخصية النموذجية في الهمة والنشاط والحيوية وحب الخير للجميع.