آخر تحديث :الأحد-25 فبراير 2024-01:30ص

أخبار عدن


عدن .. الاجتماع الدوري لاتحاد نساء الجنوب يقر عدد من التوصيات

الأربعاء - 07 فبراير 2024 - 04:32 م بتوقيت عدن

عدن .. الاجتماع الدوري لاتحاد نساء الجنوب يقر عدد من التوصيات

عدن (عدن الغد) نور علي صمد




أقر المكتب التنفيذي لاتحاد نساء الجنوب في اجتماعه الدوري الذي عقد بالعاصمة عدن عدن عدة قرارات وتوصيات تهدف إلى تسيير عمل الاتحاد في عموم المحافظات الجنوبية عموما وعدن على وجه الخصوص وشملت التوصيات.

اعداد موازنة مالية تقديرية وخطة عمل للاتحاد خلال للعام الحالي 2024م وعلى أن تعد خلال عشرة أيام

تدشين اشهار فروع للاتحاد العام لنساء الجنوب في كافة محافظات الجنوب ابتداءا من العاصمة عدن

التنسيق مع اللجان المجتمعية في محافظة عدن و بقية محافظات الجنوب ودوائر المرأة فيها من اجل خدمة العمل المشترك وبما يخدم توحيد الصف النسوي وعلى مختلف اتجاهاتهم وانتماءاتهم .

إضافة إلى وضع خطة استراتيجية تحدد الانشطة والبرامج التي تحتاج اليها كوادر الاتحاد وتتضمن عقد دورات تأهيلية وتدريبية لكل كوادر الاتحاد وبما يتلائم مع مهام كل دائرة .

وبهذا الصدد اوضحت رئيس اتحاد نساء الجنوب ندى عوبلي أن انعقاد هذا اللقاء يكتسب أهمية كبيرة كونه الاول الذي يعقد منذ اشهار وتاسيس الاتحاد .

مشيرة إلى ضرورة الاسراع في عملية تاسيس فروع للاتحاد في كل محافظات الجنوب كونه سيسهم إسهاما فاعلا في تعزيز دور المرأة واشراكها في كل مفاصل الحياة جنبا إلى جنب مع اخيها الرجل .

داعية الجميع إلى الاسهام بفعالية من أجل تنفيذ خططنا ونجاحها خدمة لقضايا النساء في كل محافظات جنوبنا الحبيب عدن .
لافتة الى ان المرحلة الراهنة تتطلب منها جميعا العمل بروح الفريق الواحد على الرغم من المعوقات التي تعترض طريق عملنا مؤكدة في الوقت ذاته أنه بعزيمتنا و اصرارنا نستطيع أن نتخطى كل هذه المعوقات ونتغلب عليها

.شاكرة كل من أسهم ويساهم في دعم عمل الاتحاد من أجل تحقيق أهدافه كونه تجسيد حي لتطلعات وآمال المرأة الجنوبية التي فاقت شهرتها افاق العالم منذ بدايات القرن الماضي وكانت السباقة في كل ميادين الحياة السياسية والاجتماعية والثقافية على مستوى الجزيرة والخليج