آخر تحديث :الأحد-25 فبراير 2024-01:30ص

أخبار المحافظات


بحضور المدير العام للتعليم التعويضي بوزارة التربية.. محلي الحديدة تبحث مع اليونيسيف أوجه التعاون لتطوير التعليم

الأربعاء - 07 فبراير 2024 - 07:16 ص بتوقيت عدن

بحضور المدير العام للتعليم التعويضي بوزارة التربية.. محلي الحديدة تبحث مع اليونيسيف أوجه التعاون لتطوير التعليم

(عدن الغد)خاص:

بحضور مدير عام التعليم التعويضي بوزارة التربية الدكتور عارف القطيبي بحث وكيل أول محافظة الحديدة الاستاذ وليد القديمي، مع وفد منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسيف"، برئاسة مدير مشاريع التعليم بمكتب المنظمة في عدن الأستاذة جيهان باوزير، المشاريع التي تمولها المنظمة وتشرف على تنفيذها، كما ناقش المجتمعون أبرز الاحتياجات والمتطلبات لاستمرار واستقرار العملية التعليمية بالمحافظة.
وخلال الاجتماع نقل مدير عام التعليم التعويضي بوزارة التربية الدكتور عارف القطيبي تحيات وزير التربية الاستاذ طارق العكبري الذي يولي اهتماما كبيرا بإيصال الخدمات التعليمية لجميع الأطفال بالتعليم العام والتعليم التعويضي ، مؤكدا حرص الوزارة على العمل في اتجاه واحد وفيما يحقق الغاية المثلى لاستمرار التعليم في البلاد ، مثمنا الجهود الكبيرة التي يقوم به الإخوة في السلطة المحلية بالحديدة ومكتب التربية فيها ، وكذا الداعمين للتعليم منظمة اليونيسف لانجاح كافة الأعمال والمشاريع في قطاع التعليم والتعليم التعويضي في بلادنا.
وعقب الاجتماع زار وفد اليونيسف ومعهم مدير عام التعليم التعويضي بوزارة التربية د. القطيبي ،ومدير مكتب التربية بالمحافظة أ. ابراهيم أجعش ، مخيم أبي موسى الأشعري السكني للنازحين، ومخيم البادي ، حيث اطلع الوفد على سير العملية التعليمية في مشروع دعم الاطفال خارج المدارس لزيادة الوصول للتعليم غير الرسمي (ALP) الذي تنفذه منظمة صناع النهضة بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم وبتمويل من الاتحاد الأوروبي ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة اليونسيف.
رافق الاجتماع والزيارة ضابط برنامج التعليم وحماية الطفل في منظمة صناع النهضة جوهرة بدر، ومنسق التعليم وحماية الطفل بصناع النهضة مروه احمد جرى.