آخر تحديث :السبت-27 يوليه 2024-05:35م

أخبار عدن


الجامعة الوطنية–عدن تحتفي بتوديع الدفعة الثانية دفعة“السلطة القضائية.

السبت - 03 فبراير 2024 - 10:28 م بتوقيت عدن

الجامعة الوطنية–عدن تحتفي بتوديع الدفعة الثانية دفعة“السلطة القضائية.

عدن (عدن الغد) محمد محي الدين




إحتفت الجامعة الوطنية - عدن صباح اليوم السبت 3 فبراير 2024 م بتوديع الدفعة الثانية دفعة “السلطة القضائية ” لطلبة البكالوريوس من قسم الشريعة والقانون بالجامعة للعام الجامعي 2022-2023م ، حيث بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ، ألقى الطالب الخريج ياسر الحمادي كلمة الطلبة الخريجين نيابة عنهم ، رحب من خلالها بالضيوف وعبر من خلالها عن سعادتهم بمناسبة التخرج، كما شكر في كلمته إدارة الجامعة والدكاترة الذين لم يألوا جهداً في تعليمهم خلال مسيرتهم التعليمية.


تخلل الحفل العديد من الفقرات الغنائية والرقصات الشعبية المتنوعة التي نالت جميعها إعجاب الحاضرين ، بعد ذلك تم تكريم الطلبة الخريجين بالشهادات التكريمية..فيما قامت اللجنة التحضيرية بتكرم إدارة فرع الجامعة و أعضاء هيئة التدريس بقسم الشريعة والقانون والداعمين بالشهادات التقديرية.


حضر الحفل أعضاء من هيئة التدريس قسم الشريعة والقانون بالجامعة، وعدد كبير من أولياء الأمور والداعمين ومحبي الطلبة الخريجين .


نبارك للطالب الخريج ضمن دفعة السلطة القضائية من الجامعة الوطنية النقيب/ صائل سليم صائل مدير الاحوال المدنية مديرية - تبن - "قسم الوهط" نتمنى له التوفيق والنجاح وعقبى الماجستير والدكتوراه..