آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-10:03ص

شكاوى الناس


مناشدة إنسانية لإنقاذ حياة طفل مصاب بثقب في القلب ويحتاج لإجراء عملية جراحية

الأربعاء - 31 يناير 2024 - 11:47 م بتوقيت عدن

مناشدة إنسانية لإنقاذ حياة طفل مصاب بثقب في القلب ويحتاج لإجراء عملية جراحية

(عدن الغد)خاص:

ناشد المواطن سالم محسن بن محسن احمد الوعلاني وهو من أبناء مديرية يافع رصد منطقة وعلان فاعلي الخير والعطاء واصحاب القلوب الرحيمة ومحبي الاجر والثواب انقاذ حياة ابنة نادر البالغ من العمر سنة وخمسة أشهر المصاب بمتلازمة دوران مع اصابة خلقية في القلب (فتحة بين الاذنيين) اي ثقب في القلب وسوائل محيطة بالقلب وكذلك التهاب رئوي شديد حسب الأشعة والفحوصات والتقارير المرفقة وعليه يحتاج الطفل المريض إلى إجراء عملية جراحية لثقب القلب في مركز متخصص بالقلب.

فتم ارسال نسخة من تقارير علاج الطفل إلى الهند وتم تحديد التكلفة الإجمالية للعملية والعلاج والسفر مبلغ كبير يصل الى 16 الف دولار، ولكن ظروف والد الطفل غير قادر على تحمل تكاليف العملية الجراحية اضافه نفقات أخرى حق الدواء والسفر الى الهند.

لهذا قرر والد الطفل أن يعمل العملية لابنه نادر في العاصمة عدن في مركز القلب وتم تحديد موعد إجراء العملية لابنه بعد 15 يوم اي في تاريخ 15 فبراير 2024م لان تكلفة العملية والعلاج في عدن اقل وقد تصل الى نصف تكلفة السفر الى الهند.

مع العلم ان الموطن سالم الوعلاني عالج ابنه الطفل نادر في مستشفى الصداقة ومستشفى المدينة الطبي بعدن وعدد من المستشفيات الأخرى وكلفته مبالغ كثيرة، لذلك نصحه الأطباء المشرفون على علاجه لابد من اجراء له عملية في القلب حتى لا تسبب له مضاعفات أخرى قد تؤثر على حياة الطفل نادر.

أملنا في الله وفيكم أن يتم التجاوب مع هذه المناشدة لمساعدته في إجراء العملية الجراحية لابنه من خلال جمع التبرعات كلاً قدر استطاعته وبما تجود به نفسه لقوله تعالى (وما تقدموا لأنفسكم من خير تجدوه عند اللَّه)، ويقول ﷺ: (ما نقص مالٌ من صدقةٍ).
ولمساعدته يمكن التواصل على رقم الاخ سالم محسن بن محسن احمد الوعلاني الجوال:
734672707

للتحويل رقم حساب سالم محسن بن محسن الوعلاني لدى بن صميدع للصرافة والتحويلات: 1231057


*من عبدالحكيم الصيعري