آخر تحديث :السبت-22 يونيو 2024-05:33ص

وفيات


حزب البعث العربي الاشتراكي ينعى الدكتور قاسم الشرجبي

الثلاثاء - 30 يناير 2024 - 07:47 م بتوقيت عدن

حزب البعث العربي الاشتراكي ينعى الدكتور قاسم الشرجبي

(عدن الغد)خاص:

تلقينا ببالغ الحزن وعميق الأسى نبأ وفاة القائد الرفيق الدكتور/ قاسم سلام سعيد الشرجبي الأمين القطري لحزب البعث العربي الاشتراكي القومي السابق، الذي وافته المنية يوم الأحد 28 يناير 2024م بعد معاناة مع المرض استمرت لسنوات.
وبوفاته نكون قد خسرنا قائدا ومعلما تعلمنا منه الكثير في حياتنا، وخسر حزبنا قائدا قضى معظم حياته في سبيل بنائه ونشر مبادئه وأهدافه، ويكون وطننا قد خسر واحدا من أبرز الشخصيات الوطنية الاقتصادية والسياسية والاجتماعية، وفقدت أمتنا العربية قائدا قوميا عملاقا قضى معظم حياته في الدفاع عن قضاياها. وكان الفقيد يُعرف بحسه الوطني والقومي العالي، وحنكته وقدراته القيادية والسياسية، وكان له أدوار ملموسة في جميع المناصب القيادية التي تبوأها في مسيرته، الوظيفية والسياسية والتشريعية.
وبهذا المصاب الأليم أتقدم أصالة عن نفسي ونيابة عن رفاقي أعضاء القيادة القطرية، ورفاقنا في سائر قطرنا اليمني بخالص وأحر التعازي القلبية لكم ولأعضاء قيادتكم وأعضاء وأنصار الحزب، كما نتقدم بأحر التعازي إلى كافة أهل وذوي وأصدقاء ومحبي فقيدنا الكبير.
ونسأل المولى سبحانه وتعالى أن يلهم الجميع الصبر والسلوان، وأن يتغمده بواسع رحمته وعظيم غفرانه ويسكنه فسيح جناته، وإنا لله وإنا إليه راجعون.
الأمين القطري لحزب البعث العربي الاشتراكي – قطر اليمن
د. عبدالرحمن محمود المشرعي