آخر تحديث :الإثنين-26 فبراير 2024-01:47م

أخبار عدن

برعاية رئيس المكتب السياسي ..
قطاع المرأة بمجلس الحراك الثوري بعدن يناقش تفعيل أنشطته ويتضامن مع الشعب الفلسطيني في غزة

الإثنين - 29 يناير 2024 - 04:10 م بتوقيت عدن

قطاع المرأة بمجلس الحراك الثوري بعدن يناقش تفعيل أنشطته ويتضامن مع الشعب الفلسطيني في غزة

عدن (عدن الغد) خاص




برعاية رئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري الشيخ عبدالولي الصبيحي عقد قطاع المرأة بالعاصمة عدن اليوم اجتماعا موسعا لقطاع المرأة في عموم مديريات عدن برئاسة الأستاذة افتكار مزهر عضو المكتب السياسي رئيس قطاع المرة بعدن.

ناقش الاجتماع عددا من القضايا المتعلقة بتفعيل أنشطة وفعاليات قطاع المرأة بعدن وما يتطلبه ذلك العمل من اعداد الخطط المزمنة وفقا لبرنامج وخطة وتوجيهات المجلس بالإضافة إلى إبراز قضايا المرأة ومطالبها الحقوقية المشروعة وتبنيها والانتصار لها بما يفضي إلى تفعيل دورها في المجلس.

وأشاد الاجتماع بالجهود التي يبذلها رئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري الجنوبي الشيخ عبدالولي الصبيحي ورفاقه في المجلس من أجل إعادة الهيكلة التنظيمية وتفعيل الأنشطة والفعاليات على كافة المستويات وهو دور مقدر ويعزز من مكانة وفاعلية المجلس على الساحة الوطنية.

وخلال الاجتماع الموسع تم التنديد بشدة بالعدوان الأمريكي الصهيوني الوحشي على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وما ارتكبه من جرائم إبادة جماعية بحق الفلسطينيين من نساء وأطفال وشيوخ ودمار طال كل شيء مرتبط بحياتهم الإنسانية وهي جرائم تمثل ابشع انتهاك لحقوق الإنسان عبر التاريخ.

كما أدان الاجتماع الصمت العربي والإسلامي المخزي إزاء جرائم العدوان الأمريكي الصهيوني الغاشم الذي يستهدف الإبادة الجماعية للفلسطينيين وتصفية القضية الفلسطينية .. وأكد الدعم الكامل والتضامن المطلق مع الشعب الفلسطيني وحقه في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.