آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-05:03م

أخبار وتقارير


خبير سعودي: نقف على المدرجات لمشاهدة مباراة البحر الأحمر

السبت - 27 يناير 2024 - 05:00 م بتوقيت عدن

خبير سعودي: نقف على المدرجات لمشاهدة مباراة البحر الأحمر

(عدن الغد)خاص:

في وقت اضطرب البحر الأحمر وخليج عدن عقب استهدافات جماعة الحوثي الانقلابية للسفن التابعة والمرتبطة بالكيان الاسرائيلي وتحالف الغرب تحت مسمى "حارس الازدهار" وتعطل الملاحة البحرية وصف خبير عسكري سعودي هذه الأحداث بالمباراة الشيقة.

وأبدى الخبير السعودي احداث البحر الأحمر بأنها تحول مباراة من متابعين وجمهور الى لاعبين، في وصف لتحالف "عاصفة الحزم" ضد اتباع ايران في اليمن وتحالف "الازدهار" لاستهدافات ميليشيات الحوثي في البحر الأحمر.

وقال الخبير في الشؤون العسكرية والاستراتيجية السعودية اللواء المتقاعد "أحمد الفيفي" أن أمريكا وبريطانيا وبعض الدول العربية وقفت متفرجة أثناء تحالف "عاصفة الحزم" وأصبحت اليوم هذه الدول لاعبا اساسيا ضد الحوثيين في البحر الأحمر.

جاء ذلك من خلال تدوين الفيفي منشور له عبر حسابه في منصة "X" حيث قال: عندما يكون اللاعبون جمهورا والجمهور لا عبا، فحان لك يا أحمد الفيفي أن تضع رجلاً على رجل، وتشرب شاي مضبوطاً!".

وأوضح الفيفي السبب بالقول: والسبب.. وقفت أمريكا وبريطانيا وبعضها دول عربية كجمهور، بل بعضها دعم الأعداء(إيران والحوثي) واليوم أصبحت متفرجا في المدرجات، وأتابع المباراة بينهم.. قال تعالى (( ومكروا ومكر الله والله خير الماكرين))".