آخر تحديث :الإثنين-26 فبراير 2024-12:47م

أخبار عدن


اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية يزور منظمة "أجيال بلا قات" ويُناقش سبل التعاون المشترك

الأربعاء - 24 يناير 2024 - 11:22 م بتوقيت عدن

اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية يزور منظمة "أجيال بلا قات" ويُناقش سبل التعاون المشترك

عدن (عدن الغد) خاص



قام وفد من اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية التنموية بزيارة ودية تعارفية لمنظمة "أجيال بلا قات" في مقرهم بمديرية المعلا محافظة عدن.

وكان في استقبالهم لدى وصولهم رئيسة المنظمة الأستاذة ليلى الفقيه التي رحبت بوفد الاتحاد وأبدت سرورها وسعادتها بوفد الاتحاد على الزيارة واللقاء معهم.

وخلال اللقاء قدمت رئيسة منظمة أجيال بلا قات شرحاً متكاملاً عن عمل المنظمة وتاريخها منذ التأسيس وطبيعة الأعمال التي تقوم بها في خدمة المجتمع.

كما أبدت استعداد المنظمة للتعاون مع الاتحاد في كثير من الجوانب منها جانب البناء المؤسسي، والكثير من النشاطات المشتركة في المستقبل بإذن الله.

من جانبه قدم الأخ الأمين العام للاتحاد المهندس محمد محسن جزيل شكره وخالص تقديره لرئيسة المنظمة على حفاوة الاستقبال والترحيب، وعلى ما أبدته من نية للتعاون مع الاتحاد كونه يجمع كل هذا الكم من الجمعيات والمؤسسات، ويسهل التعاون مع الاتحاد في كل الجوانب أكانت في بناء القدرات المؤسسية أو في المشاريع المختلفة والمستقبلية.

كما قدم بدوره شرحاً وافياً حول الاتحاد منذ تأسيسه وطبيعة الأعمال والأنشطة التي يقوم بها ويقدمها والذي يضم في عضويته أكثر من تسعين جمعية ومؤسسة من مختلف المحافظات ..

وفي ختام اللقاء تم تسليم الأخت رئيسة المنظمة الوثائق الخاصة بالاتحاد والبرشورات التعريفية بنشاط الاتحاد منذ التأسيس حتى اليوم.

شارك في اللقاء من قبل الاتحاد الإخوة: مدير مكتب رئيس الاتحاد المهندس معاذ عبدالله، ورئيس الدائرة المالية المهندسة آسيا علي، ومدير الحركة وعضو الرقابة الأستاذ محسن محمد.