آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-11:07ص

أخبار عدن


السعيدي والعُمري يطلعان على التحضيرات والترتيبات لمعرض الشهر الكريم في العاصمة المؤقتة عدن

الأربعاء - 24 يناير 2024 - 10:04 م بتوقيت عدن

السعيدي والعُمري يطلعان على التحضيرات والترتيبات لمعرض الشهر الكريم في العاصمة المؤقتة عدن

خاص - عدن الغد

أطلع ، اليوم، مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد سامي السعيدي ومدير الصناعة والتجارة بعدن وسيم العُمري ونائب وزير الخدمة المدنية الدكتور عبدالله الميسري على مستوى التحضيرات والترتيبات لإقامة معرض الشهر الكريم في العاصمة المؤقتة عدن.


وفي الزيارة الميدانية التي حضرها ، أكد السعيدي، على أهمية إقامة مثل هذه المعارض في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة للإسهام في تخفيف المعاناة المعيشية والاقتصادية للمواطنين وذلك عبر تأمين كافة الاحتياجات الأساسية للشهر الكريم تحت سقفًا واحد وبأسعار منافسة وبمشاركة عدد من الشركات التجارية.


من جانبه أشاد مدير عام الصناعة والتجارة بمحافظة عدن الاستاذ وسيم العُمري، بالجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة المؤسسة الإقتصادية اليمنية في عدن التي تساهم دوما في تقديم الخدمات والسلع الغذائية الأساسية وإقامة المجمعات الاستهلاكية التي تهدف إلى عرض العديد من المنتجات الاستهلاكية بأسعار تنافسية في متناول الجميع، رغم التحديات والصعوبات الاقتصادية التي تمر بها بلادنا.

كما ثمن العُمري، تجاوب الشركات والمؤسسات التجارية مع المعارض الرمضانية واغتنام الشهر الفضيل في تقديم العروض التنافسية رغم التحديات والصعوبات الاقتصادية التي تمر بها بلادنا.