آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-01:16م

أخبار عدن


عضو اللجنة الكشفية العربية يكرم وزير النقل في عدن

الأربعاء - 24 يناير 2024 - 09:06 م بتوقيت عدن

عضو اللجنة الكشفية العربية يكرم وزير النقل في عدن

عدن (عدن الغد) خاص



كرم عضو اللجنة الكشفية العربية القائد مشعل الداعري مفوض عام جمعية الكشافة والمرشدات، اليوم معالي وزير النقل د. عبد السلام حُميد في ديوان عام الوزارة بعدن بدرع تذكاري، مقدما الشكر والتقدير لمعاليه لدعمه مشاركة وفد الجمعية بالمخيم العربي ال 33 المرموم الذي اقيم في دبي بالامارات العربيه المتحده كما استعرض تاريخ واسهامات الكشافة اليمنية التي تأسست في مدينة عدن عام 1915م.

وفي اللقاء نقل الداعري لحُميد تحيات وشكر معالي وزير الشباب والرياضة رئيس جمعية الكشافة والمرشدات القايد نائف البكري وجميع منتسبي الوفد الكشفي المشارك في المخيم العربي بدولة الإمارات مؤخرا على الدعم المقدم من الوزارة لإنجاح مشاركة وفد اليمن بالملتقى الذي أقيم في امارة دبي، وسلم الداعري الدرع التذكاري لمعالي وزير النقل الذي يحمل شعار المخيم الكشفي العربي الـ33 تقديرا لجهوده ودعمه للكشافة اليمنية.

من جانبه رحب معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد بالأخ القائد مشعل الداعري عضو اللجنة الكشفية العربية المفوض العام وشاكرا لهذا التكريم قائلا إن دعم الشباب والكشافة من واجب على الجميع لأن عملهم طوعي إنساني بعيداً على المناطقية والسياسة... ومشددآ بجهود شباب الكشافة الذين يعملوا بتطوع مثل ما رأيناه منهم في جهودهم ايام وباء كورونا وأيام الأعاصير في المهرة ومرحباً بأي مشاريع تقدمها الكشافة والمرشدات تتماشى مع توجه الوزارة تصب في خدمة الوطن وسيكون داعم لهذه المشاريع .

يذكر ان الكشافة تعمل بشكل تطوعي عالمي في 197 دولة وتعتبر من أهم المناشط لتأهيل النشء والشباب.