آخر تحديث :الإثنين-26 فبراير 2024-01:47م

أخبار عدن


نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين تستنكر الحملة التي يتعرض لها قطاع الإذاعة والتلفزيون بالانتقالي

السبت - 20 يناير 2024 - 08:34 م بتوقيت عدن

 نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين تستنكر الحملة التي يتعرض لها قطاع الإذاعة والتلفزيون بالانتقالي

((عدن الغد))خاص:

استنكرت نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين تستنكر الحملة التي يتعرض لها قطاع الإذاعة والتلفزيون التابع للمجلس الانتقالي الجنوبي.
وقال النقابة في بيان ان قطاع قطاع الإذاعة والتلفزيون يتعرض لحملة ممنهجة.
وفيما يلي نص البيان:


"تتابع نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بأسف بالغ الحملة الممنهجة التي يتعرض لها الاعلام الجنوبي ومؤسساته وقطاعاته وعلى وجه الخصوص قطاع الإذاعة والتلفزيون الجنوبي ، الذي يشهد تطورا واسعا في الأداء والاتقان وجودة التقديم للمادة الاعلامية بمختلف أنواعها بما يخدم قضية شعب الجنوب ونصرة مشروعه الوطني في إستعادة دولته الجنوبية كاملة السيادة.

ان نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين التي ينضوي في إطارها صحفيون واعلاميون جنوبيون عاملون في المؤسسات والقطاعات الاعلامية ، ويتعرضون اليوم لمحاولات النيل من نجاحاتهم التي يحققونها في نشاطهم اليومي ، فإن الواجب يقتضي من منتسبي النقابة القيام بواجباتهم في التصدي للحملات المعادية داخل الوطن وخارجه وفضح مروجيها ، المتربصين بكل نجاح تحققه المؤسسات الإعلامية الجنوبية.

وتؤكد النقابة وقوفها وتضامنها المطلق مع مؤسسات الاعلام الجنوبي وقطاعاته والمشتغلين فيها ، واتخاذ ما يلزم لحماية مؤسساتهم والوقوف إلى جانبها في وجه تخرصات أعداء النجاح في المؤسسات الإعلامية الجنوبية.

نهنئكم اخوتنا في المؤسسات الإعلامية الجنوبية من الأعماق..
امضوا فإن سلاحكم أمضى في تحقيق تطلعات شعبنا الجنوبي وفي مقارعة أعداء قضيته العادلة".

العاصمة عدن 20 يناير 2024م