آخر تحديث :الأحد-25 فبراير 2024-01:30ص

أخبار عدن


مساهمة فاعلة لمكتب سفر BCM في رعاية مؤتمر كارديو عدن لأطباء القلب

السبت - 20 يناير 2024 - 12:07 ص بتوقيت عدن

مساهمة فاعلة لمكتب سفر  BCM في رعاية مؤتمر كارديو عدن لأطباء القلب

(عدن الغد)خاص:

اختتمت أمس فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الرابع لجمعية أطباء القلب عدن (كارديو 4)، الذي نظمته الجمعية وشارك مكتب سفر باي كول مي للسفريات والسياحة في رعايته، بإشراف ثلاثة من أبرز الأطباء المتخصصين في مجال القلب وهم: الدكتور محمد السعدي، والدكتور عمر باسلم، والدكتور عبدالوهاب الماتري.
وشهد المؤتمر حضوراً كبيراً من قبل الأطباء والباحثين والمهتمين بالشأن الطبي، الذين أبدوا امتنانهم وتقديرهم لهذه المبادرة العلمية الهادفة، التي تساهم في تبادل الخبرات والمعارف والمستجدات في مجال طب القلب والأوعية الدموية.
وأعرب المدير العام لمكتب سفر باي كول مي، أيوب الخليدي، عن سعادته وفخره بالمساهمة في رعاية هذا المؤتمر الهام، مؤكداً على دعمه المستمر للأنشطة العلمية والثقافية والتنموية في مدينة عدن واليمن بشكل عام.
وقال: "إن هذا المؤتمر يعد فرصة ثمينة لتعزيز التعاون والتواصل بين الأطباء والباحثين في مجال القلب، ولتحديث المعلومات والمهارات الطبية، ولتقديم الخدمات الصحية الجيدة للمرضى والمجتمع".
وأضاف: "نحن في مكتب سفر باي كول مي نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات السياحية والسفرية لعملائنا، ونحرص على المشاركة في الفعاليات التي تخدم المصلحة العامة وتعزز الثقافة والعلم والتنمية في بلدنا الحبيب".
تخلل المؤتمر عدة جلسات علمية وورش عمل تدريبية، تناولت موضوعات متعلقة بتخطيط القلب السريري وكهرباء القلب والتشخيص والعلاج.
كما شهد المؤتمر تنظيم معرض طبي دوائي تسويقي كبير، استقطب العديد من الشركات والمؤسسات الطبية والتعليمية والتسويقية، وحظي بزيارة مميزة من قبل عدد من الوزراء ورئيس الغرفة التجارية الصناعية عدن ورؤساء الجامعات والمنظمات الأهلية.