آخر تحديث :الأربعاء-24 يوليه 2024-10:21م

مجتمع مدني


جولدن (يافع كوفي) جودة عالية ومستدامة نحو مستقبلاً متميزاً

الجمعة - 19 يناير 2024 - 11:58 م بتوقيت عدن

جولدن (يافع كوفي) جودة عالية ومستدامة نحو مستقبلاً متميزاً

(عدن الغد) ناصر علي:

تعمل شركة جولدن يافع كوفي (صناع ومنتجي القهوة اليافعية) منذُ الوهلة الأولى وحتى اليوم بكل عزيمة وإصرار للمضي قدمًا خطوةً بخطوة نحو الإبداع والتميز من خلال صناعة وإنتاج وزراعة البنُ في يافع بطرق متخصصة وحديثة نالت اعجاب واستحسان الجميع.

بدأت جولدن يافع كوفي مشروعها برؤية واضحة ومتكاملة في عام 2014م، وذلك بعرض الجودة الحقيقية للقهوة اليمنية، وخاصة القهوة اليافعية، المشهورة بارتفاعها الشاهق ونكهتها الاستثنائية التي قوبلت بارتياح كبير من قبل محبي وعاشقي القهوة لما تمثله من أهمية كبيرة في حياتهم وتحديدً القهوة اليافعية لجودتها الكبيرة، ومذاقها الشهي.

التميز واحتضان الابتكار

تعتبر جولدن يافع كوفي رائدة في صناعة إنتاج وزراعة البنُ في يافع بطرق متخصصة وحديثة، تهدف إلى رفع مستوى زراعة البن من خلال دمج التقنيات المتقدمة، وتعزيز الجودة، وضمان القدرة التنافسية العالمية، وتؤمن بأهمية إحياء اهتمام المزارعين من خلال إنشاء مشاتل وحاضنات، وتقديم أساليب مستدامة وقابلة للتطبيق لهم.

السعي نحو التميز محلياً وإقليمياً

تطمح جولدن يافع كوفي بأن يتوسع مشروعها الكبير بجودته والجميل بجمال البُن والقهوة اليافعية بشكلٍ أكبر محليًا وأقليميًا لأهميته الكبيرة، وأن تكون صادراتها هي الأكبر على مستوى اليمن مما يساهم بشكل كبير في الصادرات المحلية إلى الخارج.

الأهداف:

1- خدمة عملائنا من خلال تقديم أجود أصناف البن اليمنية.

2- السعي لأن نصبح الشركة الرائدة في مجال زراعة وإنتاج وتصدير البن محلياً وإقليمياً.

3- نطمح لأن تكون صادراتنا من البن هي الأكبر على مستوى البلاد، مما يساهم بشكل كبير في الصادرات المحلية.

4- وضع اليمن كمصدر رئيسي للبن المعبأ حديثا، والحفاظ على هوية البلاد الغنية بإنتاج البن.

المساهمة لإحداث فرق في زراعة البن

تسعى جولدن يافع كوفي جاهدة من خلال العمل على قدمٍ وساق لإحداث فرق في زراعة البُن اليافعي بشكل خاص واليمني بشكل عام من خلال إقامة دورات تثقيفية للمزارعين حول طرق الزراعة الحديثة، ودعم المزارعين بأسرّة تجفيف متخصصة، والدفاع عن مصالح المزارعين لدى الجهات ذات العلاقة، والمشاركة الفعالة في احتفالات ومناسبات القهوة المحلية والعالمية.

تأمين مستقبل القهوة اليافعي اليمنية

في مواجهة التحديات والأزمات الإنسانية، تظل شركة جولدن يافع كوفي ملتزمة بكافة الإجراءات لدعم مزارعي البن، وخاصة في يافع، اليمن، وتُدرك أهمية الزراعة، ورفاهية الأسر، ومستقبل الاقتصادات المحلية والعالمية المستدامة.;

على الرغم من إنتاج اليمن بعضًا من أفضل حبوب البن في العالم، تقوم جولدن يافع كوفي بزراعة، وتحميص، وتعبئة، وتصدير القهوة المختصة عالية الجودة باعتبارها الحارس الأمين لهذا الكنز الثمين.

التأثير على الحياة وسط الأزمات

تعمل جولدن يافع كوفي بعيدًا عن كونها شركة، بل كمنارة للأمل ترمز للأمن والأمان والاستقرار وسط الأزمة الإنسانية في اليمن، من خلال وقوفها مع مزارعي البن، وسعيها الكبير لإحداث تأثير إيجابي على حياة الأسرة، وتحقيق الوعد بمستقبل أفضل، مع فنجان واحد من القهوة عالية الجودة في كل مرة بعيدًا عن كل مايحدث.

الجدير بالذكر أن شركة يافع جولدن كوفي تعتبر أول شركة محلية متخصصة في إنتاج، وتسويق البُن اليافعي محلياً وعالمياً، حيث حققت نجاحات متواصلة، وكان من ثمارها الإيجابية الاهتمام المتزايد بزراعة أشجار البُن، ومساعدة المزارعين في تسويق منتجاتهم، وحصولهم على مقابل مادي شجعهم على زيادة مساحات زراعة أشجار البن، كمحصول وطني ومادي ثمين.