آخر تحديث :الأحد-16 يونيو 2024-11:59م

أخبار عدن


مجلس الحراك المدني بالعاصمة عدن ينفذ نزول ميداني لجمعية الفجر الجديد للطفل المعاق ذهنياً

الخميس - 18 يناير 2024 - 12:40 ص بتوقيت عدن

مجلس الحراك المدني بالعاصمة عدن ينفذ نزول ميداني لجمعية الفجر الجديد للطفل المعاق ذهنياً

((عدن الغد))خاص:



نفذ مجلس الحراك المدني المكتب التنفيذي العاصمة عدن زيارة ميدانية لجمعية الفجر الجديد للأطفال المعاقين ذهنياً للاطلاع على أوضاع الجمعية في العملية التعليمية للأطفال المعاقين ذهنياً ومعرفة اهم المصاعب التي تواجههم من تدهور الوضع الحالي الذي يعرقل بعض من مهام الجمعية في اتمام العملية التعليمية.

وفي مستهل الزيارة رحبت مديرة الجمعية الأستاذة غزال الشوالي بالوفد الزائر من مجلس الحراك المدني برئاسة الاخ محمد الجعدني امين عام المكتب التنفيذي عدن لمجلس الحراك المدني ورئيس الدائرة الاجتماعية الاستاذة عايدة يسلم وبالاعضاء من المكتب التنفيذي عدن.

واطلع وفد الحراك المدني من الأستاذة غزال الشوالي على بعض الأنشطة التي تقدمها الجمعية والوسائل التعليمية التي تقدم بالرغم من شحة الموارد لديهم وخصوصا في الأدوات التعليمية ونقص دعم الجهات المانحة والداعمة.

من جانبه أكد وفد الحراك المدني برئاسة الاخ محمد الجعدني امين عام المكتب التنفيذي عدن وقوفه إلى جانب إدارة الجمعية ودعم جهودها لتعليم ورعاية الأطفال المعاقين ذهنيا والعمل مع كافة مؤسسات المجتمع المدني لتوفير الاحتياجات المطلوبة للجمعية لإتمام عملها.

وأشاد الوفد بدور إدارة جمعية الفجر الجديد لرعاية الأطفال المعاقين ذهنيا ودورهم لخدمة هذه الشريحة في المجتمع موجهين الدعوة إلى رحال الأعمال والتجار ومؤسسات المجتمع المدني لتوفير الدعم المالي والمادي للجمعية لتنفيذ خطتها للعام الحالي 2024م.

وفي الختام أقامت ادارة جمعية الفجر الجديد حفل توزيع شهادات للمتفوقين الذين حازوا المراكز الأولى بمشاركه وفد مجلس الحراك المدني.

بدورها قدمت مديرة الجمعية الاستاذة غزال الشوالي كلمة شكر وتقدير لمجلس الحراك المدني لزيارتهم الإنسانية للجمعية ومشاركتهم وحضورهم الحفل التكريمي للمتفوقين.