آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-09:45م

أخبار عدن


مؤسسة بصمة صفاء التنموية تدشن مشروع فرحة طفل للعام 2024م بعدن

الأربعاء - 17 يناير 2024 - 05:26 م بتوقيت عدن

مؤسسة بصمة صفاء التنموية تدشن مشروع فرحة طفل للعام 2024م بعدن

(عدن الغد)خاص:

تحت شعار (معا لحياة كريمة) دشنت مؤسسة بصمة صفاء التنموية بالتعاون مع اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية مشروع فرحة طفل للعام 2024م الاربعاء الموافق 17/ 1/ 2024م بعدن.
حيث رحبت رئيسة مؤسسة بصمة صفاء التنموية الأستاذة صفاء طه بالحاضرين جميعا على رأسهم اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية ، مبدية سعادتها بالتعاون والتعامل مع الاتحاد ، مثمنة الجهود المبذولة منهم ومتمنية للجميع التوفيق والنجاح في مهامهم النبيلة ، ومشيرة إلى أن المشروع يهدف الى تحسين وضعية الفئات الاشد فقرا في المجتمع وإدخال السعادة والفرح على وجوه الاطفال بعد غابت عنهم لسنين.
وخلال تدشين توزيع حقيبة فرحة طفل على المستهدفين أكدت رئيسة مؤسسة بصمة صفاء التنموية بأن المشروع يعد بداية لتطور العلاقات وتوطيدها مع اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية كونه يقوم بتنفيذ واستهداف شرائح المجتمع الفقيرة والأشد فقرا.
من جانبها عبرت الأستاذة زهراء صالح عبدالله الأمين العام المساعد في اتحاد الجمعيات عن شكرها لحسن الاستقبال ، مثمنة الشراكة مع مؤسسة بصمة صفاء التنموية ، حيث ابدت رغبة الاتحاد في الشراكة المستدامة وتنفيذ مشاريع أكثر مع المؤسسة تستهدف اكبر قدر ممكن من جميع شرائح المجتمع.
حضر التدشين الأستاذة افراح عبدالاله نائب دائرة الجمعيات والمؤسسات وفروع الاتحاد ، والاستاذة غالية عبدالله احمد نائب دائرة الشؤون الاجتماعية ، والاستاذ عبدالله صالح شلبي من حركة الاتحاد ، والشيخ مختار ثابت اليافعي ، والاستاذ حسين المنصوري.