آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-01:11ص

أخبار عدن


رئيس مصلحة الضرائب يؤكد الاستمرارية بمجابهة كل عمليات تهريب السجائر

الإثنين - 15 يناير 2024 - 07:59 م بتوقيت عدن

رئيس مصلحة الضرائب يؤكد الاستمرارية بمجابهة كل عمليات تهريب السجائر

عدن (عدن الغد) خاص



عقد صباح اليوم الإثنين، بمقر رئاسة مصلحة الضرائب بعدن إجتماعاً موسعاً برئاسة الدكتور جمال محمد سرور رئيس مصلحة الضرائب ، لمناقشة سير العمل الميداني لعملية الضبط والمتابعة للسجائر المهربة .

وفي الإجتماع الذي حضره كلا من عبدالحافظ ناجي السمة رئيس مجلس إدارة شركة كمران ،و وسيم العمري مدير عام الصناعة عدن ، و عبد الحكيم معاون مدير مكتب الضرائب عدن ، و نظير الطهيش مدير عام الوحدة التنفيذية لكبار المكلفين عدن ، و فضل صويلح مدير عام حماية المستهلك بديوان وزارة الصناعة ، و ياسين محمود مدير إدارة الشؤون القانونية بجمارك عدن .


ناقش الدكتور "جمال سرور" خلال الإجتماع سير عمل الحملة الميدانية لمصادرة السجائر المهربة والوقوف أمام أهم المعوقات التي استجدت خلال سير الحملة ، مشددا على أهمية استمرارية العمل لمجابهة كل عمليات التهريب لما يصب في المصلحة العامة من مختلف النواحي السياسية و الإقتصادية و الإجتماعية .

واشاد رئيس المصلحة بما أنجزته الحملة خلال الفترة الماضية خصوصاً في ظل الأوضاع الأمنية ، مؤكدا على ضرورة إنصياع الكل للقانون و ارساء دعائم الدولة و إتخاذ كل الإجراءات القانونية لكل من تسول له نفسه العمل خارج نطاق النظام و القانون من خلال تهريب هذه السجائر وحرمان الدولة من مواردها القانونية المستحقة .

وأشار الدكتور "جمال سرور" الى ما تتسبب به مجمل الأوضاع التي شهدتها البلاد بالسابق من قصور بمجال تشديد الرقابة ، مشيرا على المضي بتفعيل الإجراءات القانونية ضد المتهربين وبما يخدم جدية التعاون بين الجهات الرسمية والمختصة لتجاوز أي سلبيات وتغليب المصلحة العامة التي تخدم البلاد ، مؤكدا ان لن تثنيه أي صعوبات او عراقيل في مواصلة الجهود في خدمة الوطن .