آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-01:11ص

أخبار عدن


إعادة سفلتة طرقات مستشفى عبود العسكري بتمويل صندوق الطرق وتنفيذ دائرة الأشغال العسكرية

الإثنين - 15 يناير 2024 - 06:31 م بتوقيت عدن

إعادة سفلتة طرقات مستشفى عبود العسكري بتمويل صندوق الطرق وتنفيذ دائرة الأشغال العسكرية

عدن (عدن الغد) علي مقراط




برعاية واهتمام معالي وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري ومعالي وزير الأشغال العامة والطرق تجري على قدم وساق اعمال صيانة وسفلتة الطريق ورصف الممرات ومواقف المركبات في مستشفى عبود العسكري بإشراف وتمويل صندوق صيانة الطرق الذي يسهم بأعمال صيانة الطرق في المرافق ذات الطابع المشترك في خدمة السكان المدنيين ومنتسبي القوات المسلحة وتقوم بتنفيذه دائرة الأشغال العسكرية والتي تتصل بعلاقة عمل مشتركة مع صندوق صيانة الطرق.

وقال العميد الركن فضل محمد عبيد غرامة ان هذه الاعمال تنفذ لصالح قيام مستشفى عبود بمهامه المعتادة في خدمة المدنيين والعسكريين على حدٍ سوى، بل وتظهر المستشفى بصورة لائقة أمام مرتاديه وتوفر استقراره في الأداء اليومي.

وهنا لايفوتنا تقديم الشكر والتقدير والعرفان الى الاخ م. معين الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور على مشاركته وتفاعله وتعاونه في صيانة وسفلتة طرق وممرات ومواقف مركبات المنشآت الصحية للقوات المسلحة

حيث أن الصندوق يعتزم تقديم العون لمستشفى باصهيب العسكري لنفس الغرض.

كان الاخ مدير دائرة الأشغال العسكريه العميد الركن م. فضل غرامه حاضرا في الموقع خلال زيارتنا للمشروع، والى جانبه من الأشغال العسكرية كل من (عقيد م. مقبل ناجي مسعد عقيد م. فيصل يعقوب فصل)، بالاضافة الى م. شوقي محسن، م. جعفر باهارون كمهندس مشرف من طرف الصندوق، م. علي الوالي كمنفذ مشارك متعاقد مع دائرة الأشغال العسكرية.

وفي ختام تصريحه وجه مدير دائرة الأشغال العسكرية العميد مهندس فضل غرامه شكره وتقديره لمعالي وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري الذي له الفضل في التنسيق وتحريك هذه المشاريع من خلال التواصل مع وزارة الأشغال العامة والطرق وصندوق صيانة الطرق