آخر تحديث :الأحد-25 فبراير 2024-01:30ص

أخبار عدن


رياض ومدارس أوسان الأهلية تكرم أوائل الفصل الدراسي الأول

السبت - 13 يناير 2024 - 10:25 م بتوقيت عدن

رياض ومدارس أوسان الأهلية تكرم أوائل الفصل الدراسي الأول

عدن (عدن الغد) خاص



تدشينا للفصل الدراسي الثاني، أقامت رياض ومدارس أوسان الأهلية حفل توزيع لشهادات الفصل الدراسي الأول للعام 2023-2024م كرمت خلاله الطلاب والطالبات الحائزين على المراكز الأولى خلال الفصل الأول.

واقيم الحفل التكريمي في مبنى رياض ومدارس أوسان الأهلية في مدينة الممدارة بالعاصمة عدن وبحضور إدارة المدرسة والطاقم التدريسي وجمع من أولياء الأمور.

وخلال الحفل ألقت مديرة المدرسة الأستاذة سالي سعيد سبيت كلمة هنأت فيها كافة الطلاب والطالبات الذين أنهوا الفصل الدراسي الأول بنجاح وحازوا على المراكز الاولى في صفوفهم الدراسية.

ونقلت الأستاذة سالي سبيت تهاني رئيس مجلس إدارة رياض ومدارس أوسان الأهلية الأستاذ شوقي هزاع لكافة الطلاب والطالبات على نجاحهم وحصولهم على درجات متميزة عكست جهدهم المتميز خلال الفصل الدراسي الأول للعام 2023-2024م.

وحثت مديرة المدرسة في كلمتها كافة الطلاب والطالبات على الجد والاجتهاد والمثابرة لتحصيل أعلى الدرجات خلال الفصل الدراسي الثاني الذي دشن منذ أيام مطالبة أولياء الأمور بالاهتمام الكبير بدراسة أبنائهم وبناتهم.

وأشارت الأستاذة سالي سبيت إلى أن الإدارة والطاقم التدريسي في رياض ومدراس أوسان الأهلية يحرصون على بذل الجهد لإيصال الرسالة السامية في التعليم وفقا للمناهج المعتمدة من وزارة التربية والتعليم في بلادنا.

وفي ختام الحفل جرى تكريم الطلاب والطالبات المتفوقين خلال الفصل الدراسي الأول للعام 2023-2024م وسط جو فرائحي بهيج للحاضرين من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور.