آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-07:41م

أخبار عدن


اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية يدشن توزيع الملابس لدور التكافل والتاهيل الاجتماعي

الخميس - 11 يناير 2024 - 10:31 م بتوقيت عدن

اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية يدشن توزيع الملابس لدور التكافل والتاهيل الاجتماعي

عدن (عدن الغد) محمد وليد

بتكليف من معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري.. قام صباح اليوم الأستاذ صالح محمود ابو سهيل وكيل الوزارة لقطاع الرعاية الاجتماعية بمعية فريق اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية التنموية بتدشين توزيع الملابس الشتوية للأطفال في دور الرعاية الاجتماعية للتكافل والتأهيل الاجتماعي في مدينة الشعب بمحافظة عدن.

وخلال عملية التوزيع قدم وكيل الوزارة خالص الشكر والتقدير لاتحاد الجمعيات والمؤسسات الجنوبية وقيادته على هذه العمل الانساني داعيا المنظمات العربية والاجنبية ورجال الاعمال وفاعلي الخير المشاركة بالتمويل لمثل هذه المشاريع بالتنسيق مع الوزارة للوصول إلى هذه الفئات الأكثر احتياجا.

بدورهم عبر مدراء المراكز عن خالص تقديرهم على الاهتمام التي توليه قيادة الوزارة ممثلة بمعالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري لهذه الفئة المستهدفة.

كما تقدموا بجزيل الشكر لاتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية التنموية ولقيادته المتمثلة بالأستاذ خالد هرم أبو سلطان العمري رئيس الاتحاد، على هذا الدعم والخدمات الإنسانية والخيرية المختلفة التي يقدمونها في سبيل النهضة بالمجتمع متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح.

ويأتي توزيع الملابس ضمن خطة الاتحاد لاستهداف الأسر الأشد فقراً والفئات الضعيفة منها الأيتام والمحتاجين دعماً ورافداً لهم ومساعدتهم نتيجة للظروف الصعبه التي يمرون بها.

حضر التوزيع من الاتحاد كل من: مدير مكتب رئيس الانحاد الأستاذ معاذ لطف، والأستاذة أشراق رئيسة دائرة المرأة والطفل والأستاذ محسن القبتري مسؤل الحركة وعضو الرقابة والتفتيش، والإعلامي محمد وليد.