آخر تحديث :الأحد-25 فبراير 2024-01:30ص

أخبار عدن


الموسيقار بن غودل و العميد الكود يزوران معهد الفنون بعدن

الأربعاء - 10 يناير 2024 - 09:43 م بتوقيت عدن

الموسيقار بن غودل و العميد الكود يزوران معهد الفنون بعدن

عدن((عدن الغد )) نزار القيسي

في إطار استكمال الاستعدادت الجارية لابتعاث طلبة الموسيقى العسكرية للدراسة في معهد جميل غانم للفنون الجميلة بعدن .

قام صباح اليوم الموسيقار احمد صالح بن غودل مدير عام مكتب الثقافة بعدن والعميد علي الكود مدير دائرة الإمداد المسكري مدير القاعدة الإدارية بعدن والعقيد خالد حداد قائد فرقة الموسيقى العسكرية والنقيب صالح باعري والنقيب إبراهيم الكوني نائب قائد فرقة الفنون العسكرية بزيارة معهد جميل غانم للفنون الجميلة بمديرية صيرة .

وكان في استقبالهم الاستاذ فؤاد مقبل مدير معهد جميل غانم للفنون الجميلة والاستاذ عبدالله عبيد نائب مدير المعهد وعدد آخر من مدراء الإدارات في المعهد .

وفي الزيارة طاف الحاضرين في أرجاء المعهد واطلعوا على كافة الاحتياجات والمتطلبات التي يحتاجها المعهد د حتى يكون جاهز لاستقبال طلبة الموسيقى العسكرية المبتعثين لدراسة الموسيقى والعزف على الآلات النحاسية المختلفة ودراسة النوتة الموسيقية بالطرق العلمية الصحيحة حتى يشكلوا امتداد لأعضاء فرقة الموسيقى العسكرية ' الفرقة النحاسية ' والذي يصل عددهم إلى ثمانين طالب في الوقت الحالي .

وقد كلف العميد الكود النقيب باعري بتوفير كافة الاحتياجات المطلوبة وتجهيز السكن الداخلي الخاص بالطلبة بكافة متطلباته والبدء فورٱ بأعمال الصيانة حتى يكون المعهد جاهز لاستقبال الطلبة الدارسين في اسرع وقت ممكن .

وقال العميد الكود أن معالي وزير الدفاع اللواء الركن محسن الداعري قد وجه بتوفير كل المتطلبات الخاصة بابتعاث طلبة الموسيقى العسكرية للدراسة في معهد الفنون الجميلة كما نقل تحيات وزير الدفاع للموسيقار احمد بن غودل المشرف العام للطلبة الدارسين وأثنى على التعاون الكبير الذي أبداه بن غودل لتنفيذ فكرة ابتعاث طلبة الموسيقى العسكرية للدراسة في معهد جميل غانم للفنون الجميلة .