آخر تحديث :الجمعة-10 مايو 2024-06:30م

أخبار عدن


شركة طيبات عدن للتجارة والصناعة تنظم اللقاء السنوي لموظفيها

الخميس - 04 يناير 2024 - 07:22 م بتوقيت عدن

شركة طيبات عدن للتجارة والصناعة تنظم اللقاء السنوي لموظفيها

عدن (عدن الغد) خاص:

عقدت شركة طيبات عدن للتجارة والصناعة التابع لمجموعة القطيبي، مؤخراً، الإجتماع السنوي لموظفيها، بمقر الشركة في مديريةالمنصورة في العاصمة عدن، تم خلاله إستعراض إنجازات ونتائج أعمال الشركة للعام2023، ومناقشة خطط الشركة وإستراتيجياتها التسويقية والترويجية للعام الحالي.

وفي كلمته، أعرب المدير العام لشركة طيبات عدن; للتجارة والصناعة، الأستاذ /علي القطيبي، عن سعادته بهذا اللقاء السنوي لأسرة "طيبات عدن"، مبدياً الإعتزاز بطاقم عمل الشركة كلٌ في موقعه، ومنوهاً بأن جهود وتفاني موظفي الشركة على مدار العام الفائت، وروح الفريق الواحد والعمل الجماعي ساهم في مراكمة المزيد من الإنجازات وتعزيز الموقع السوقي للشركة.

وقال القطيبي بأن "طيبات عدن" حققت نجاحات كبيرة خلال عام 2023 بالتركيز المستمر على السوق وإستراتيجية البيع والتوزيع، منوهاً بأن هذه النجاحات تشكل مصدر فخر وتحد لمواصلة رياديتها في قطاع السلع الإستهلاكية وسريعة الدوران ولإستدامة النمو خلال السنوات القادمة.

وبين الأستاذ / علي القطيبي بأن الشركة تمكنت من الإستمرار في تحقيق مبيعات وأرباح قياسية في العام الماضي بالرغم منتحديات السوق والتحديات الإقتصادية التي تواجهها، موضحاً بأن "طيبات عدن" حافظت على موقعها الريادي في السوق بإعتبارها الموزع الحصري لأهمال وكالات التجارية إضافة إلى شبكة موزعيها القوية وخدمات الزبائن المميزة، منوهاً إلى زيادة التغطية المباشرة وعدد المشتركين للمحلات المثالية. وأشار القطيبي إلى أنالشركة أنهت خلال العام توسيع القسم الخاص بالأغذية في مخازن التوزيع للشركة بزيادة 45%

ووجه القطيبي الشكر لزبائن الشركة، مشيداً بثقتهم العالية والمستمرة، مبيناً بأننا نتطلع لتحقيق المزيد من النجاح خلال هذا العام. كما توجه القطيبي بالشكر لموظفي الشركة على جهودهم وعملهم خلال العام الماضي، مؤكداً على إلتزام "طيبات عدن" بثقافتها وقيمها القائمةعلى التطوير لمواردها البشرية على الصعيدين المهني والشخصي.

وفي نفس السياق قال المدير التنفيذي لشركة طيبات عدن للتجارة والصناعة الأستاذ/ محمد السليمي أبو ألياس لقد طوت شركة طيبات عدن عاماً حافلاً بالمنجزات والنجاحات واستقبلت عاماً حافلاً بالطموحات والتحديات وبين هذا وذلك هناك كادر وضيفي جسد أهداف الشركة وطموحاتها حسياًومعنوياً ومثلها خير تمثيل أمام عملائها ماجعلها مصدر ثقة كاملة لكل من تعامل معها ماضية في تحقيق اهدافها بوتيرة متسارعة حتى أصبحت رمزاً للتميز والإنجاز ومن هنا وعلى بوابة العام الجديد نبعث كل عبارات الحب والتقدير والعرفان لكل موظفي شركة طيبات عدن للتجارة وفريقها المتميز وكلنا ثقة أنالجهود ستتضاعف وان عامنا الجديد سيكون أكثر انجازاً وعطاء وإبداعاً وتميزاً وبكم ومعكم دائماً. سنكون في القمة بإذن الله.

*من مختار القاضي