آخر تحديث :الجمعة-10 مايو 2024-02:37ص

أخبار وتقارير

التقت كتاب ومندوبي الوحدات الأمنية
وزارة الداخلية تناقش الصعوبات والعراقيل التي تواجه صرف المرتبات

الخميس - 04 يناير 2024 - 04:03 م بتوقيت عدن

وزارة الداخلية تناقش الصعوبات والعراقيل التي تواجه صرف المرتبات

عدن (عدن الغد) وزارة الداخلية:

التقى العميد الركن/ أسامة باحميش، مدير عام الشؤون المالية بوزارة الداخلية، اليوم، بديوان وزارة الداخلية بالعاصمة المؤقتة عدن مع كتاب ومندوبي المرتبات في الوحدات الأمنية لإدارات الشرط بالمحافظات المحررة، لمناقشة عملية صرف المرتبات خلال العام المنصرم 2023م.


وجرى خلال الاجتماع مناقشة إجراءات صرف مرتبات منتسبي الوزارة، والصعوبات والعراقيل التي تواجه عملية الصرف والمقترحات التي; تساعد في الارتقاء بالعمل بالإدارة العامة للشئون المالية بما يساهم في معالجة كل الاختلالات التي شهدتها الفترة الماضية وتجاوزها، لضمان استلام منتسبي الوزارة مرتباتهم بكل سهولة ويسر في الموعد المحدد للصرف. ;


وخلال الاجتماع أشاد العميد أسامة بتوجيهات وزير الداخلية بتذليل كافة الصعوبات لصرف مرتبات منتسبي وزارة الداخلية وبما يساهم; في التخفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية، مؤكدا بأن قيادة الوزارة تبذل جهودا مضنية في إطار متابعة مستحقات منتسبيها مع الجهات المعنية. ;


وأشار العميد باحميش، خلال الاجتماع بمندوبي الوحدات الأمنية على حث منتسبي الجهات الأمنية والوحدات الإسراع في فتح الحسابات الشخصية لدى بنك الإنماء حسب التوجيهات الصادرة من وزارة المالية بشأنه،.


مؤكدا العمل على التنسيق مع بنك الإنماء لنزول لجان لمديريات المحافظات التي لا توجد فيها فروع البنك لفتح الحسابات البنكية، وكذا توفير وكلاء للبنك في كل المحافظات ومديرياتها.


وأكد باحميش، حرص وزارة الداخلية على الالتزام بالتوجيهات الحكومية لصرف المرتبات عبر البنوك، مشيرا إلى أهمية تكاتف جهود الجميع لإنجاح عملية صرف المرتبات لما من شأنه الإسهام في إنجاح الجهود الحكومية لضبط أي اختلالات في صرف مرتبات القطاع العام.