آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-03:40ص

أخبار عدن


السلطة المحلية بمديرية المعلا تكرم مؤسسة (عدن الغد) للإعلام ورئيس تحريرها

الثلاثاء - 02 يناير 2024 - 02:31 م بتوقيت عدن

السلطة المحلية بمديرية المعلا تكرم مؤسسة (عدن الغد) للإعلام ورئيس تحريرها

عدن (عدن الغد) خاص:

كرمت السلطة المحلية بمديرية المعلا ممثلة بالمدير العام الأستاذ عبدالرحيم الجاوي، مؤسسة (عدن الغد) للإعلام ورئيس تحريرها الأستاذ فتحي بن لزرق.

وسلم المأمور عبدالرحيم الجاوي رئيس مؤسسة (عدن الغد) شهادات تقديرية مقدمة من السلطة المحلية بالمديرية تقديراً لتعاونها مع السلطة المحلية إعلامياً، كما تم تكريم مدير عام العلاقات العام بمؤسسة (عدن الغد) الأستاذ نضال فارع بشهادة تقديرية.

وأكد الجانبان ضرورة التنسيق العملي بين السلطة المحلية بمديرية المعلا والجهات الإعلامية، ممثلة بمؤسسة (عدن الغد) وغيرها من وسائل الإعلام، من أجل مساندة جهود السلطة المحلية بالمديرية.

وأشار الأستاذ عبدالرحيم الجاوي إلى أن هناك جهود كبيرة يبذلونها في سبيل حل أي قضايا تواجه المواطنين بالمديرية، وهم يعملون ليل نهار من أجل ذلك، مشيداً بالدور الكبير الذي يلعبه الإعلام في إنجاح تلك الجهود المتبادلة.

من جانبه.. رحب الأستاذ فتحي بن لزرق بمأمور المعلا ومن معه، مؤكداً أن مديرية المعلا ممثلة بمأمورها الأستاذ عبدالرحيم الجاوي وقيادة السلطة المحلية بالمديرية قدمت نموذجاً رائعاً، مشيراً إلى أن مديرية المعلا تمثل الواجهة البارزة في شكل الدولة وأسس النظام، وقد رسمت صورة مشرفة عن عدن.

حضر اللقاء عبدالناصر العماد عضو المجلس المحلى بمديرية المعلا، وعهد الهاشمي مدير مكتب المأمور، والأستاذ نضال فارع مدير عام العلاقات العامة بمؤسسة (عدن الغد) للإعلام، وسكرتير تحرير مؤسسة (عدن الغد) الصحافي ناصر عوض لزرق.