آخر تحديث :الأحد-21 يوليه 2024-07:59م

مجتمع مدني


شبوة .. صندوق رعاية وتأهيل المعاقين يدشن مشروع توزيع كراسي متحركة وعكاكيز

الإثنين - 01 يناير 2024 - 02:47 م بتوقيت عدن

شبوة .. صندوق رعاية وتأهيل المعاقين يدشن مشروع توزيع كراسي متحركة وعكاكيز

شبوة (عدن الغد) محمد العماري

دشن صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بمحافظة شبوة، اليوم الاثنين، مشروع توزيع كراسي متحركة وعكاكيز لذوي الإعاقة، برعاية محافظ المحافظة الشيخ عوض بن محمد بن الوزير العولقي، وتحت شعار "2024 عام الوصول والتمكين لذوي الإعاقة".

ويأتي المشروع في إطار الاهتمام المتزايد من قبل السلطة المحلية في المحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة رئيس مجلس إدارة الصندوق الشيخ عوض محمد بن الوزير العولقي، للاهتمام بهذه الفئة.

وفي التدشين، قدم مدير عام الصندوق شاكر بارحمه، الشكر لقيادة السلطة المحلية في المحافظة على اهتمامها بهذه الفئة وتسهيل كافة إجراءاتهم، كما قدم شكره للجهات المانحة لوقوف إلى جانب هذه الفئة.

وطالب بارحمه المنظمات الدولية والجهات المانحة وأصحاب الخير بالمساندة بدعم أنشطة الصندوق لتوفير أبسط الاحتياجات لهذه الفئة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تواجهها البلاد.

وتحدث بارحمه عن أن هذا المشروع يأتي ضمن أنشطة الصندوق التي ستنفذ في هذا العام 24 عامل الوصول والتمكين لذوي الإعاقة، والذي بإذن الله سنعمل جاهدين لتوفير لهم أبسط الاحتياجات لتوفير لهم حياة كريمة.

وأشار إلى أن الصندوق سيواصل جهوده في تقديم الدعم والرعاية لذوي الإعاقة، وتوفير لهم كافة الاحتياجات اللازمة لتحسين حياتهم ومساعدتهم على الانخراط في المجتمع.