آخر تحديث :الإثنين-22 أبريل 2024-02:18ص

دولية وعالمية


اليوم.. البرلمان العربي يبحث مستجدات الحرب على غزة والتصعيد في الأراضي الفلسطينية

الخميس - 28 ديسمبر 2023 - 07:13 ص بتوقيت عدن

اليوم.. البرلمان العربي يبحث مستجدات الحرب على غزة والتصعيد في الأراضي الفلسطينية

(عدن الغد)خاص:

تنطلق اليوم (الخميس) أعمال الجلسة الخاصة للبرلمان العربي بشأن فلسطين برئاسة معالي السيد عادل بن عبدالرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي ، تحت عنوان (نصرة فلسطين وغزة)، بمقر جامعة الدول العربية بالقاهرة.

وتبحث الجلسة التي يشارك فيها عدد من الشخصيات العربية، مستجدات الحرب على غزة والتصعيد الخطير في الأراضي الفلسطينية، وتبعات عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة الذي دخل يومه الـ83.

وتُعد هذه الجلسة استمراراً للتحركات المتواصلة التي يقودها البرلمان العربي لدعم الشعب الفلسطيني الأعزل لوقف حرب الإبادة الجماعية التي تقوم بها القوة القائمة بالاحتلال (إسرائيل).

جدير بالذكر أن لجنة فلسطين كانت قد عقدت اجتماعها امس (الأربعاء) برئاسة العسومي، تحضيراً لأعمال الجلسة الخاصة غداً، للتأكيد على دعم ومساندة البرلمان العربي التام للقضية الفلسطينية باعتبارها قضية العرب الأولى والمركزية.

وأكد العسومي خلال اجتماع اللجنة، أن البرلمان العربي في حالة انعقاد دائم وتحرك مستمر في كافة المحافل الدولية والبرلمانية لمناصرة ودعم الشعب الفلسطيني الأعزل ضد العدوان الغاشم وجرائم الحرب التي ترتكبها القوة القائمة بالاحتلال (إسرائيل) في قطاع غزة والضفة الغربية.