آخر تحديث :الأحد-14 يوليه 2024-02:33ص

وفيات


أمين عام حزب جبهة التحرير يعزي بوفاة العميد ‎سوادة العياشي المصعبي مدير الأدلة الجنائية بوزارة الداخلية

الثلاثاء - 26 ديسمبر 2023 - 12:26 ص بتوقيت عدن

أمين عام حزب جبهة التحرير يعزي بوفاة العميد ‎سوادة العياشي المصعبي مدير الأدلة الجنائية بوزارة الداخلية

عدن (عدن الغد) خاص:

 

بعث المهندس علي المصعبي أمين عام حزب جبهة التحرير برقية عزاء في وفاة المغفور له بإذن الله، العميد ‎سوادة عمر العياشي المصعبي، مدير عام الأدلة الجنائية بإدارة البحث الجنائي في وزارة الداخلية، الذي وافته المنية في 22/12/2023، إثر مرض عضال ألم به، ووري الثرى في مسقط رأسه بمديرية عين بيحان في محافظة شبوة.

وعدد المصعبي أدوار الفقيد الوطنية ومآثره البطولية، وما كان يتمتع به من حنكة وحس أمني فريد.. مشيراً إلى جهوده الكبيرة في كشف الكثير من الجرائم والتوصل إلى مرتكبيها، أبرزها جريمة الطبيب السوداني آدم السفاح المشهورة التي حدثت قبل أعوام في كلية الطب في صنعاء.

وقال المصعبي إن العميد سوادة العياشي المصعبي، عليه رحمة الله الواسعة، لم يخضع لكل الإغراءات التي كانت تعرض عليه فعانى كثيراً بسبب نزاهته، وغادر الحياة وانتقل إلى جوار ربه طاهر القلب والضمير..

وأكد أن الوطن خسر برحيله هامة وطنية من الطراز الأول، وشخصية أمنية محترفة ومميزة، لما كان يتمتع به من إخلاص وتفانٍ في عمله الأمني من أجل مكافحة الجريمة وكشفها وحفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة..

وتقدم المهندس علي المصعبي في برقيته بخالص التعازي وعظيم المواساة إلى نجل الفقيد محمد سوادة وإخوانه وإلى أخو الفقيد العميد أحمد عمر العياشي وكافة أفراد أسرتهم الكريمة وآل العياشي المصعبي جميعاً، مؤكداً على مشاطرتهم حزنهم بهذا المصاب الجلل.
سائلا المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.