آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-10:14م

وفيات


قائد المنطقة العسكرية الرابعة يعزي في وفاة العميد شمس الدين البكيلي

السبت - 23 ديسمبر 2023 - 01:45 م بتوقيت عدن

قائد المنطقة العسكرية الرابعة يعزي في وفاة العميد شمس الدين البكيلي

عدن((عدن الغد )) خاص

بعث قائد المنطقة العسكرية الرابعة قائد اللواء الثاني مشاة حزم اللواء الركن/ فضل حسن العمري" برقية عزاء ومواساة في وفاة العميد شمس الدين البكيلي مدير الدائرة الفنية بوزارة الدفاع، الذي وافته المنية، اليوم، بعد حياة حافلة بالعطاء وخدمة الوطن.

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم.

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة مدير دائرة التأمين الفني، العميد الركن/ شمس الدين البكيلي" في العاصمة الهندية نيودلهي أثناء تلقيه العلاج إثر مرض عضال ألم به، بعد حياة حافلة بالنضال و العطاء.

لقد كان الفقيد شمس الدين البكيلي رحمه الله واحدًا من القيادات العسكرية المؤهلة و الكفؤة و التي عملت بكل إخلاص و تفاني في خدمة القوّات المسلحة في مختلف المناصب و المهام التي كلف بها، ومثل نموذجا في الإخلاص في العمل و المهام الملقی علی عاتقه، كما أنّ لهُ بصمات وإسهامات مجتمعية عديدة في خدمة أبناء محافظته والوطن عموما.

لقد كان الفقيد واحدًا من الأبطال الذين وقفوا ضد جحافل المليشيات الحوثية الإرهابية بكل بسالة وشجاعة، و شكل رحيلة خسارة وطنية فادحة، و خسرت القوّات المسلّحة واحدًا من خير قادتها الجنوبية الذين قدموا الغالي و النفيس للوطن.

وبهذا المصاب الأليم أتقدم بأصدق التعازي وعظيم المواساة الى أبناء الفقيد واخوانه وكافة أسرته و زملائه ومحبيه، مبتهلا إلى الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.

الأسيف
اللواء الركن /
فضل حسن محمد العمري 
قائد المنطقة العسكرية الرابعة 
قائد اللواء الثاني مشاه حزم .