آخر تحديث :الأربعاء-19 يونيو 2024-11:11ص

مناسبات


تربية لحج تبارك عودة المحافظ التركي إلى أرض الوطن سالما معافى

الإثنين - 18 ديسمبر 2023 - 10:43 م بتوقيت عدن

تربية لحج تبارك عودة المحافظ التركي إلى أرض الوطن سالما معافى

لحج(عدن الغد)خاص:

بمناسبة عودة اللواء الركن أحمد عبدالله تركي محافظ محافظة لحج -اليوم-إلى أرض الوطن  من رحلته العلاجية القصيرة بجمهورية الهند ، رفع مدير  مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ،الاستاذ فهمي بجاش ثابت باسم منتسبي مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى الوالد اللواء الركن أحمد عبدالله تركي محافظ المحافظة عقب عودة سالما معافى من رحلته العلاجية من الهند ، و التي تكللت بالنجاح والتوفيق

وأكد أن عودة المحافظ بفضل الله تجسد فرحة كبرى لنا جميعا،وتعبر عن مقدار حب ابناء الوطن الواحد لقيادي كبير في حجم التركي متمنيا له دوام الشفاء والصحة

وفي سياق آخر  أكد مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ فهمي بجاش ثابت انه سيحصل منتسبونا على خدمات طبية ومستلزمات دوائية لمدة عام كامل  .

وذلك من خلال  التنسيق الذي تم مع مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور خالد جابر ، على تقديم الخدمات الطبية والمستلزمات الدوائية لمدة عام كامل  لكافة منتسبي قطاع التربية والتعليم بالمحافظة، الذين يعانون من امراض القلب و السكري ، والضغط. خلال الفترة القادمة .
واشاد بجاش بهذه الخطوة الإيجابية لمكتب الصحة والسكان  بالمحافظة  تجاه المعلم في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد ،و أن هذا العمل الانساني تستحق عليها الصحة الشكر والعرفان على الجهود الإنسانية .

واعرب الاستاذ فهمي بجاش عن خالص شكره وتقديره لقيادة مكتب الصحة والسكان ممثلا بمديره الدكتور خالد جابر ولكل الطواقم الصحية على هذه اللفتة الكريمة منهم تجاه من كان يوما معلما لهم.. راجيا التوفيق والنجاح والعمل الدؤوب للجميع.


*من فهد العكمة