آخر تحديث :الأربعاء-19 يونيو 2024-04:16م

المهجر اليمني


مناقشة سير أداء " اليمنية" وخططها المستقبلية في ختام اجتماعها الدوري بالقاهرة

الإثنين - 18 ديسمبر 2023 - 09:44 م بتوقيت عدن

مناقشة سير أداء " اليمنية" وخططها المستقبلية في ختام اجتماعها الدوري بالقاهرة

القاهرة((عدن الغد )) خاص

ناقش اجتماع انعقد بالعاصمة المصرية "القاهرة" برئاسة رئيس مجلس الإدارة الكابتن ناصر محمود، سير أداء اليمنية وخططها المستقبلية.
وفي ختام الاجتماع الدوري الرابع لسنة ٢٠٢٣م الذي حضره أعضاء مجلس الإدارة من الجانبين اليمني والسعودي..استعرض المجلس  مستوى تنفيذ القرارات والتوصيات التي تم إتخاذها في الإجتماع السابق، والتقارير  للأقسام المختلفة في الشركة، بما في ذلك القطاعات التشغيلية والمالية والتسويقية. وتم تحليل أداء الشركة خلال الفترة الماضية ومناقشة النتائج المالية والتحديات التي تواجهها الشركة في الوقت الحالي، وقد أفادت التقارير بتحقيق تقدم ملحوظ في تنفيذ الخطة الإستراتيجية المعتمدة للشركة.

وفي خطوة تهدف إلى تخفيف الأعباء المالية عن الموظفين المتقاعدين، أقر مجلس الإدارة قراررا يقضي بإعفاء الموظفين المتقاعدين من الديون التي لا زالت عالقة على عاتقهم حتى اليوم. ويأتي هذا القرار في إطار الجهود المستمرة للشركة لدعم الموظفين السابقين وتحسين ظروفهم المالية.

وفي الاجتماع استعرض الكابتن ناصر محمود مستوى الإنجازات التي حققتها اليمنية خلال العام 2023م والتحديات التي واجهتهم وكيف تم التغلب عليها، كما تم مناقشة المواضيع ذات العلاقة وآلية تطوير الأداء ورفع مستوى برامج التأهيل والتدريب خلال الفترة المقبلة والاستفادة من البرامج والتطبيقات الحديثة المواكبة للتطور والتقدم التقني والفني.

وأشاد الكابتن ناصر بالاداء المتميز خلال الفترة المنصرمة، حاثا الجميع على تقديم المزيد من الجهود في مختلف المجالات الفنية والإدارية والتجارية، مثمنا جهود كافة طواقم اليمنية الذين بذلو جهودا كبيرة، كلا من موقعه لمضاعفة النجاحات، ومواكبة التطورات في عالم الطيران، حاثا اياهم على الاستفادة من كل جديد، لتطوير الأداء، ورفع مستوى الخدمات التي يقدمها الناقل الوطني.

وفي إطار تحسين خدمات الشركة وتعزيز قدرتها التنافسية في سوق الطيران، تمت مناقشة استراتيجيات جديدة لتطوير خطط التسويق وتحسين تجربة العملاء. وتم التأكيد على أهمية الجودة والسلامة في جميع جوانب العمل، وضرورة الابتكار ومواكبة التطورات التكنولوجية لتلبية تطلعات العملاء.

وعلاوة على ذلك، تمت مناقشة التحديات القائمة ووضع استراتيجيات للتعامل معها، بما في ذلك تحسين الكفاءة التشغيلية والحد من التكاليف وتعزيز العائد المالي للشركة.

بدورهم أشاد المجتمعون بالجهود الكبيرة التي يبذلها الكابتن ناصر لتطوير أداء خدمات اليمنية، وبما يؤدي لمواكبة كافة التحديثات التي يشهدها عالم الطيران والنقل الجوي.

مؤكدين الالتزام بالعمل بروح الفريق الواحد ومضاعفة الأداء والعمل الدؤوب لما من شأنه تحقيق المزيد من النجاحات.

في ختام الاجتماع، أعرب الكابتن ناصر محمود، رئيس مجلس الإدارة، عن تفاؤله إزاء مستقبل الشركة وثقته في قدرتها على التغلب على التحديات الحالية، وأكد على ضرورة تكاتف جميع أعضاء مجلس الإدارة وكل العاملين في الشركة لتحقيق النجاح وتقديم خدمات عالية الجودة للعملاء.