آخر تحديث :السبت-25 مايو 2024-05:25م

وفيات


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي في وفاة وزير الاتصالات وتقنية المعلومات

الثلاثاء - 12 ديسمبر 2023 - 09:54 م بتوقيت عدن

رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي في وفاة وزير الاتصالات وتقنية المعلومات

عدن((عدن الغد )) خاص

اجرى  فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اتصالاً هاتفياً بالدكتور محمد نجيب العوج، عزاه فيه واخوانه، وكافة افراد اسرته، بوفاة والدهم الدكتور نجيب منصور العوج وزير الإتصالات وتقنية المعلومات، الذي وافته المنية، اليوم الثلاثاء بعد مسيرة حافلة بالعطاء المشرف في خدمة وطنه وشعبه، وتقدمه.

واعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باسمه واعضاء المجلس عن  عميق حزنه برحيل الدكتور العوج الذي كان مثالاً للقيادي، والاداري، والاقتصادي المرجعي الناجح في كافة المهام التي تولاها خلال حياته العملية، والمهنية التي كان اخرها قيادة مسيرة التحديث في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات.

وقال فخامة الرئيس، ان الوطن خسر برحيل الوزير الدكتور نجيب العوج احد ابنائه الشجعان الذين ظلوا على العهد في الدفاع عن مبادىء الثورة والجمهورية، ومقاومة المشروع الامامي المدعوم من النظام الايراني حتى اخر رمق من حياته.

واعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، لعائلة الفقيد، والحكومة، والشعب اليمني عن خالص تعازيه بهذا المصاب الاليم، سائلا الله ان يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وان يلهم اهله، وذويه، وزملاءه الصبر،  والسلوان.