آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-06:12م

أخبار عدن


إدارة أمن العاصمة عدن تدشن صرف المركبات الأمنية المقدمة من دولة الإمارات

الإثنين - 11 ديسمبر 2023 - 06:45 م بتوقيت عدن

إدارة أمن العاصمة عدن تدشن صرف المركبات الأمنية المقدمة من دولة الإمارات

عدن((عدن الغد )) خاص

دشنت إدارة أمن العاصمة عدن صباح اليوم توزيع المركبات الأمنية من الدفعة الثانية لبعض أقسام الشرط وذلك ضمن برنامج الدعم المقدم من دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وخلال التدشين, قال مدير أمن العاصمة عدن اللواء مطهر الشعيبي:”في هذا اليوم تم تدشين الدفعة الثانية من الآليات المقدمة من دولة إمارات الخير والعطاء وهذا ما يدل على شيء و إنما يدل على اهتمام دولة الإمارات العربية بالجانب الأمني بعدن”, مشيرا إلى أنه هذه الآليات الأمنية ستعزز دعائم الأمن والاستقرار بالعاصمة عدن.

 

وحث مدير أمن عدن, مدراء مراكز الشرط على ضرورة رفع الجاهزية الأمنية وزيادة تفعيل العمل الأمني وتكثيف جهودهم, مقدما شكره لدولة الإمارات حكومة وشعبا على دعمهم السخي في هذه المرحلة الصعبة للمساهمة في بناء المنظومة الأمنية.

 

من جانبه, تحدث مدير الأمداد والتموين بإدارة أمن عدن, العقيد خالد عمر الرخم بأن إدارة الأمن وزعت المركبات والآليات المقدمة لمراكز الشرط وهي قسم شرطة البساتين وشرطة القلوعة وشرطة القاهرة وشرطة عمران وإدارة المرور وإدارة مكافحة المخدرات وسيستمر برنامج تسليم المركبات لباقي مراكز الشرط طيلة هذا الأسبوع.

 

مؤكدا بأن هذه المركبات المجهزة بكافة التجهيزات والمستلزمات الأمنية وأجهزة الربط المباشر مع عمليات إدارة أمن ستسهم بشكل فاعل في سرعة تنفيذ المهام الأمنية والنزول الميداني الأمني بالعاصمة عدن وستقوم بتسهيل سير الجانب الأمني الذي يهدف إلى خدمة المواطن.