آخر تحديث :الإثنين-26 فبراير 2024-11:03ص

أخبار عدن


بحضور رئيس الجامعة.. مناقشة مشاريع تخرج طلاب الهندسة المعمارية

الإثنين - 11 ديسمبر 2023 - 05:33 م بتوقيت عدن

بحضور رئيس الجامعة.. مناقشة مشاريع تخرج طلاب الهندسة المعمارية

(عدن الغد)خاص:

أقيمت في كلية الهندسة، صباح اليوم، مناقشة مشاريع تخرج قسم الهندسة المعمارية للعام الجامعي 2022-2023م برعاية كريمة من قبل معالي رئيس جامعة عدن، الأستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور، وبحضور الدكتور، رشاد شائع، وكيل محافظة عدن. 

وفي الحفل شدد الدكتور لصور على ضرورة الاهتمام النوعي بمشاريع التخرج الهندسية والتي يجب أن تكون مشاريع عملية قابلة للتنفيذ على أرض الواقع.

مشيداً بما احتواه المعرض العلمي للمشاريع الطلابية التي قُدمت أمامه في قاعة المناقشات في الكلية. وأشاد الدكتور لصور، بالجهود المبذولة من قبل الخريجين. مؤكدًا تبني الجامعة لتلك المشاريع الرائعة والأفكار الإبداعية وإيصالها إلى الجهات المعنية للاستفادة منها وتطبيقها على أرض الواقع. 

من جانبه أكد الدكتور، رشاد شائع، وكيل محافظة عدن، وقوف السلطة المحلية الى جانب تلك المشاريع الإبداعية التي أُعدت قبل الطلاب الخريجين من القسم المعماري بكلية الهندسة. 

بدوره أعرب، عميد كلية الهندسة، الدكتور، صالح مبارك، عن خالص الشكر والتقدير لرئيس جامعة عدن على حضوره في هذا العرس الطلابي البهيج واهتمامه بكافة الأنشطة الطلابية بالكلية.. وقال بأن كلية الهندسة كانت وما زالت هي ذلك الصرح العلمي المتجدد، ومخرجاتها لا تنضم الى سوق البطالة، بل تندمج في سوق العمل بكل كفاءة. 

واستعرض الطلاب مشاريع التخرج التي بلغت حوالي (30) مشروع هندسي للطلاب الخريجين من قسم المعمار بالكلية ومن ضمن المشاريع المقدمة تصميم هندسي ممتاز وحديث لإنشاء كلية التمريض والذي نال استحسان الجميع، وسيشكل نقلة نوعية لجامعة عدن في حال تنفيذه.