آخر تحديث :الثلاثاء-05 مارس 2024-02:52ص

أخبار المحافظات


نظمها مكتب الشباب والرياضة بشبوة بالشراكة مع مؤسسة اوسان للتنمية المستدامة محاضرة بعنوان « التجارة الرقمية : التسويق الرقمي»

الإثنين - 11 ديسمبر 2023 - 07:48 ص بتوقيت عدن

نظمها مكتب الشباب والرياضة بشبوة بالشراكة مع مؤسسة اوسان للتنمية المستدامة محاضرة بعنوان « التجارة الرقمية : التسويق الرقمي»

شبوة((عدن الغد )) خاص

تم صباح امس عقد ندوة بعنوان "التجارة الرقمية: التسويق الرقمي" في إطار التعاون بين مكتب الشباب والرياضة بمحافظة شبوة ومؤسسة اوسان للتنمية المستدامة. 
أقيمت المحاضرة في قاعة الفقيد/عبدالحكيم الحامد بمكتب الشباب والرياضة ، وشهدت حضور عددا من المهتمين والمتخصصين في مجال التجارة الرقمية والتسويق الرقمي. 
تولى إدارة الندوة الدكتور مسعد الخليفي، الخبير البارز في مجال التجارة الرقمية والتسويق الرقمي.
حيث قدم الدكتور الخليفي عرضًا شاملاً حول أهمية التجارة الرقمية في العصر الحديث وتأثيرها على الأعمال التجارية والاقتصادية ، كما تناول الأساليب والتقنيات الحديثة في التسويق الرقمي وكيفية استخدامها بفعالية لتحقيق النجاح في السوق الرقمي.
تفاعل الحضور بشكل كبير مع المحاضرة ، حيث طُرحت العديد من الأسئلة والاستفسارات حول مجال التجارة الرقمية والتسويق الرقمي، وتم تبادل الخبرات والمعرفة بين الحضور والمتحدث. 
تعتبر هذه الندوة خطوة هامة في تعزيز الوعي بأهمية التجارة الرقمية وتطوراتها في المجتمع المحلي، وتعزيز قدرات الشباب والمهتمين في هذا المجال ، كما تساهم في تعزيز الاقتصاد المحلي وتطوير الأعمال التجارية من خلال تبني أساليب التسويق الرقمي الحديثة والمبتكرة.
 حضر ختام الندوة مدير عام مكتب الشباب والرياضة محافظة شبوة محسن عوض سنان .