آخر تحديث :الإثنين-26 فبراير 2024-10:45ص

أخبار المحافظات


جمعية إكرام التنموية الاجتماعية تختتم فعاليات حملة الـ 16 يوما لمناهضة العنف ضد المرأة

الإثنين - 11 ديسمبر 2023 - 03:16 ص بتوقيت عدن

جمعية إكرام التنموية الاجتماعية تختتم فعاليات حملة الـ 16 يوما لمناهضة العنف ضد المرأة

أبين(عدن الغد)خاص:

بحضور مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بأبين الأستاذ يحيى اليزيدي اختتمت صباح اليوم جمعية إكرام التنموية الاجتماعية فعالية حملة الـ 16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة التي تقام برعاية محافظ محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم وبإشراف مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالمحافظة

وخلال الفعالية التي بدأت بآي من القرآن الكريم إلقى مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل الأستاذ يحيى اليزيدي كلمة عبر فيها عن دور منظمات المجتمع المدني في ترتيب انشطتها وفعاليتها واهميتها في المجتمع  وسعادته بالمشاركة في ختام حملة الـ 16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة مع جمعية إكرام التنموية الاجتماعية .

ونوه اليزيدي بإن هناك الكثير من الفعاليات لكن يجب إن تكون الأنشطة ذات استفادة للمجتمع وبشكل مدروس واتفاق بين الجمعيات و ترجمه على أرض الواقع .

وأكد اليزيدي بالقول على الجمعيات والمؤسسات بأبين التفكير في التمكين الإقتصادي لما له من أهمية للمرأة وهذا العمل يعود بالفائدة عليها لتعول أسرتها.
كما  رحبت رئيسة جمعية إكرام التنموية الاجتماعية الاستاذة سلمى النقطاء بالحضور في ختام حملة الـ 16 يوم التي تقيمها جمعية إكرام والتي أقيمت برعاية محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم.
متمنيه إن الحملة  قد حققت 
الأهداف المطلوبة .

وشهد الختام عدة فقرات منها تمثيلية حول العنف ضد المرأة  نألت إعجاب واستحسان الحضور.

حضر الفعالية الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية زنجبار غسان شيخ ومسؤول  مدينة شقرة حسين الهاظل  ومدير التعليم العام بمكتب التربية أبين أ. علي فضل عمير ومدير الشئون  الاجتماعية بزنجبار فهمي السيد ومدير النظم والمعلومات بمكتب التربية أبين أ. رضوان باحشيشة ورئيسة مؤسسة باقادر اعتماد دهمس ومنسق السلطة المحلية بمنطقة حصن عطية كمال الاحمدي .


*من محمد الشحيري