آخر تحديث :الثلاثاء-05 مارس 2024-02:52ص

أخبار المحافظات


البرنامج السعودي يعتمد مشاريع تنموية لمضاربة لحج

الأحد - 10 ديسمبر 2023 - 11:44 م بتوقيت عدن

البرنامج السعودي يعتمد مشاريع تنموية لمضاربة لحج

لحج (عدن الغد) خاص

استكمال فريق من البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن زيارة ميدانية لمدة يومين إلى مديرية المضاربة ورأس العارة بمحافظة لحج، برفقة مدير عام المديرية الشيخ مراد سيف جوبح.
وتم خلال الزيارة اعتماد عددا من المشاريع التنموية والخدمية في مختلف المجالات بدعم من البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن.

وشملت المشاريع ملعب كرة القدم لنادي راس العارة، وبناء طوارئ توليديه في مستشفى راس العارة وترميم بعض الاقسام الداخلية بالمستشفى وإعادة تأهيل مستشفى الحيمة وبناء طوارئ  توليدية.

وفي مجال المياه والبيئة تم اعتماد مشروع مياه خور العميرة وإعادة تأهيل مشروع مياه السقياء ومشروع مياه النابية ومشروع مياه المضاربة السفلى، بالإضافة إلى اعتماد بناء كلية المجتمع بهويرب خرز " وعدد من المشاريع التنموية والخدمية في مختلف المجالات".

وتبذل السلطة المحلية بمديرية المضاربة والعارة محافظة لحج ممثلة بمدير عام المديرية الشيخ مراد سيف جوبح جهود جبارة في سبيل  تنمية الأرض والإنسان وذلك بتكاتف وسواعد أبطالها الأوفياء بحجم ابنها البار المجاهد البطل الشيخ  بشير المضربي قائد ألوية درع الوطن، الذي كان له الدور الابرز في توفير الحماية والتنسيق المشترك لنجاح سير العملية الامنية والخدمية.