آخر تحديث :الثلاثاء-05 مارس 2024-12:42م

أخبار المحافظات


عمادة معهد الشحر العالي للعلوم الصحية في زيارة لجامعة العلوم والتكنولوجيا بالمكلا

الأحد - 10 ديسمبر 2023 - 10:17 م بتوقيت عدن

عمادة معهد الشحر العالي للعلوم الصحية في زيارة لجامعة العلوم والتكنولوجيا بالمكلا

عدن (عدن الغد) خاص:

قام صباح اليوم الأستاذ بلعيد بن لمير عميد معهد الشحر العالي للعلوم الصحية، برفقة وفد من إدارة المعهد بزيارة إلى جامعة العلوم والتكنولوجيا بالمكلا عاصمة حضرموت، وذلك للتعرف على إمكانيات الجامعة وبرامجها التعليمية. حيث تم خلال الزيارة عقد إجتماع مع إدارة فرع الجامعة، وبحث سُبل التعاون بين الجانبين في مجال التعليم الطبي والبحث العلمي.

كما قام عميد المعهد والوفد المرافق له، بزيارة عدد من الأقسام العلمية في الجامعة للتعرف عليها عن قرب، وتم الإطلاع على المرافق التعليمية والبحثية المختلفة، من قاعات دراسية، ومعامل حاسوب، ومعامل المختبرات والصيدلة والأسنان.

وأعرب الأستاذ بلعيد عن سعادته بهذه الزيارة، مؤكداً انها تهدف إلى تعزيز التعاون بين معهد الشحر العالي للعلوم الصحية وجامعة العلوم والتكنولوجيا، وتبادل الخبرات والتجارب في مجال التعليم الطبي والبحث العلمي. وشرح العميد الأهداف والرسالة التي يحملها المعهد، ليحصل الطلاب على أحدث وأفضل المعلومات الصحية. شاكراً إدارة الجامعة على حفاوة الإستقبال.

من جانبه، أكد مدير الفرع، المهندس علوي العيدروس ان جامعة العلوم والتكنولوجيا حريصة على التعاون مع المؤسسات التعليمية، إيماناً منها بأهمية التعاون بين المؤسسات التعليمية في سبيل النهوض بالتعليم في حضرموت، وقد أعرب عن سعادته بهذا التقارب لأجل مصلحة الطلاب والسمو بالتعليم إلى رقي متقدم.

حضر اللقاء المهندس محمد العمودي مستشار الجامعة والأستاذ إبراهيم مُدهش نائب المدير والأستاذ سعيد صالح باحفي المدير المالي والإداري، والدكتورة صفاء عبدون النائب الأكاديمي بالمعهد والدكتور رمزي باحميش عضو هيئة التدريس والأستاذ عدنان باسويد رئيس قسم الإعلام، والدكتور علي باعباد مسؤول برنامج التغذية العلاجية بالجامعة والأستاذ عادل المرشدي مختص العلاقات العامة والتسويق.