آخر تحديث :الثلاثاء-05 مارس 2024-01:15م

أخبار وتقارير


العميد طارق صالح يتفقد جاهزية محور الحديدة.. ويشيد بمستوى الجاهزية والانضباط

الأحد - 10 ديسمبر 2023 - 08:07 م بتوقيت عدن

العميد طارق صالح يتفقد جاهزية محور الحديدة.. ويشيد بمستوى الجاهزية والانضباط

الحديدة (عدن الغد) خاص:

تفقد نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي- قائد المقاومة الوطنية العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، اليوم، جاهزية محور الحديدة، بزيارة ميدانية إلى خطوط التماس مع مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من قِبل النظام الإيراني.

وشملت الزيارة معسكر اللواء الأول تهامة" معسكر الفاروق" ومواقع اللواء في خط النار، حيث كان في استقباله قائد اللواء العميد فاروق الخولاني، وأركان حرب وعمليات اللواء وقادة الكتائب، واطلع على خارطة الانتشار للمقاتلين ومستوى التحصينات في المواقع الأمامية على طول مسرح العمليات

ونقل قائد المقاومة الوطنية للأبطال تحايا رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، وأخوانه أعضاء المجلس.. مشيدًا بمستوى الجاهزية والانضباط.. مشدداً على أهمية الالتزام باليقظة والتأهب الدائم لأي معركة قادمة، في ظل تعنت مليشيا الحوثي أمام الجهود الأممية والدولية والإقليمية لإحلال السلام العادل والشامل والمستدام في اليمن.

وحيا العميد طارق صالح، الروح القتالية والمعنويات العالية التي يتحلى بها أبطال اللواء الأول تهامة، مثمنًا تضحياتهم الجسيمة في سياق المعركة المقدسة التي يخوضها الشعب ضد المشروع التوسعي الإيراني وأدواته (مليشيا الحوثي الإرهابية).

كما هنأهم بمناسبة ذكرى تحرير الخوخة في السابع من ديسمبر، منوهًا بالملاحم البطولية التي سطرها أبطال اللواء في تلك المعارك وفي كل المعارك التي خاضها، ويخوضها اللواء جنبًا إلى جنب مع مختلف تشكيلات القوات المشتركة.

بدورهم، أكد أبطال اللواء الأول تهامة- قادة وأفرادًا- جاهزيتهم لأي معركة، وأنهم رهن الإشارة للهجوم في أي لحظة، معبّرين عن سعادتهم بزيارته إلى متارسهم.