آخر تحديث :الثلاثاء-05 مارس 2024-02:52ص

رياضة


منتخبنا يستكمل تحضيراته لمواجهة العراق .. انعقاد الاجتماع الفني لبطولة غرب آسيا العاشرة للناشئين

الأحد - 10 ديسمبر 2023 - 03:41 م بتوقيت عدن

منتخبنا يستكمل تحضيراته لمواجهة العراق .. انعقاد الاجتماع الفني لبطولة  غرب آسيا العاشرة للناشئين

(عدن الغد) خاص:

 

عقد اليوم بقاعة فندق (تيوليب ان) بمدينة صلالة بسلطنة عُمان الاجتماع الفني لمندوبي المنتخبات المشاركة في بطولة غرب آسيا العاشرة التي تنطلق مساء يوم غد الاثنين بلقاء منتخبنا الوطني مع منتخب العراق على استاد مجمع السعادة الرياضي ضمن المجموعة الأولى التي تضم منتخبات (اليمن وسلطنة عُمان والعراق ولبنان).
وحضر الاجتماع عبدالوهاب الزرقة رئيس بعثة منتخبنا وعبدالرقيب العديني مدير المنتخب وعارف الوادي إداري المنتخب.
وتم خلال الاجتماع استعراض لائحة البطولة وبرنامج التدريبات وجدول المباريات إضافة إلى تحديد الزي الرسمي لكل منتخب وقوائم اللاعبين المسموح لهم بدخول أرضية الملعب مع الجهاز الفني والإداري لكل منتخب.
وتم إقرار الزي الرسمي للمنتخب الوطني في مباراة العراق حيث سيلعب منتخبنا باللون الأحمر والابيض والاسود والحارس بالزي الاسود الكامل.. فيما يرتدي منتخب العراق الزي الاخضر الكامل والحارس باللون السماوي الكامل في مباراة الغد..
واستكمل منتخبنا تحضيراته لمواجهة العراق في الجولة الافتتاحية والتي من المتوقع أن تشكل قمة مبكرة وأقوى المباريات التي يخوضها المنتخب الوطني للناشئين عطفا على المستوى القوي للمنتخبات العراقية في جميع الفئات السنية..
ومن المقرر أن يتم نقل المباراة عبر قناتي عمان الرياضية والعراقية الرياضية في تمام الرابعة عصرا بتوقيت اليمن الخامسة بتوقيت سلطنة عمان.

المنسق الاعلامي/ فادي حقان
المرافق الصحفي/ أحمد الحامدي
تصوير/ مجاهد الرازقي