آخر تحديث :الأحد-03 مارس 2024-12:06ص

أخبار وتقارير


رندا عكبور: مقترح تفعيل الجانب الرياضي للنساء بعدن قُوبل بالموافقة من وزير الشباب والرياضة

السبت - 09 ديسمبر 2023 - 11:01 م بتوقيت عدن

رندا عكبور: مقترح تفعيل الجانب الرياضي للنساء بعدن قُوبل بالموافقة من وزير الشباب والرياضة

(عدن الغد)خاص:

أعلنت مدير عام المبادرات المجتمعية في ديوان المحافظة / عدن - مدير عام مكتب الثقافة  بعدن سابقًا رندا عكبور نجاح مقترحًا قدمته لوزير الشباب والرياضة ومدير عام المعلا يخص تفعيل الجانب الرياضي للنساء بعدن.

وقالت عكبور إن "المقترح الذي تقدمت به قبل عدة أشهر لوزير الشباب والرياضة الأستاذ نائف البكري، ومدير عام مديرية المعلا الأستاذ عبدالرحيم جاوي لتفعيل الجانب الرياضي للنساء والجانب الثقافي في أندية عدن قوبل بالموافقة وتم اعتماده".

وأشارت عكبور إلى أنه تم اعتماد نشاط ثقافي لمؤسسة "لغد أجمل التي ترأسها" وقمنا بتنفيذ حفل 30 نوفمبر برعاية وزارة الشباب والرياضة في أحد الأندية بعدن ولكن كانت قاعات هذه الأندية منها مدمرة ومنها محجوزة ، مادفعنا إلى إقامة الفعالية بحديقة عدن نيو".

وتحدثت عكبور عن نجاح الفعالية قائلة:"رأينا تفاعل وزارة الشباب مع المقترح من خلال تبني قطاع الشباب في الوزارة لفعاليات ثقافية باسم الوزارة منها معرض للفن التشكيلي وحفل غنائي".

وأوضحت عكبور أن "هناك تفاعل آخر من قبل مأمور مديرية المعلا مع مقترحي بتنشيط العمل الثقافي في نادي شمسان، والذي قدمت له مقترح بذلك، وسيبدأ المأمور بتنشيط الجانب الرياضي للنساء والجانب الثقافي في نادي شمسان بالمعلا". 

ودعت عكبور الجهات المسؤولة بالوقوف إلى جانبهم والتفاعل معهم ليتمكنوا من الاستمرار في العمل بشكل أكبر وأجمل لمصلحة العاصمة عدن.