آخر تحديث :الخميس-29 فبراير 2024-05:45م

أخبار المحافظات


مدير عام مكتب الصحة بأبين يطلع على التجهيزات واللمسات النهائية لتأثيث وتسليم مبنى العزل الصحي ومصنع الأوكسجين بمدينة جعار

السبت - 09 ديسمبر 2023 - 08:17 م بتوقيت عدن

مدير عام مكتب الصحة بأبين يطلع على التجهيزات واللمسات النهائية لتأثيث وتسليم مبنى العزل الصحي ومصنع الأوكسجين بمدينة جعار

أبين(عدن الغد)خاص:

في خطوة تعزز قدرات المحافظة في التصدي لتحديات الصحة العامة، قام مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة أبين الدكتور صالح الثرم بزيارة ميدانية لتفقد التجهيزات واللمسات النهائية لمبنى العزل الصحي ومصنع الأوكسجين في مدينة جعار.

وتعد هذه الزيارة فرصة للتأكيد على الأهمية البالغة لهذه التجهيزات في تعزيز القدرة على التعامل مع حالات العزل وتوفير الأوكسجين الطبي الضروري للمرضى. ومن المتوقع أن يكون المبنى الجديد مجهزًا بأحدث التقنيات الطبية والمستلزمات اللازمة لتقديم الرعاية الصحية الفعالة والآمنة.

وأبدى مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة أبين الدكتور صالح الثرم إعجابه بسير العمل والتقدم الذي تم تحقيقه في هذا المشروع الحيوي، مثمنا جهود ومساندة قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ اللواء الركن أبوبكر حسين، حيث تأتي هذه الخطوة في إطار التزام قيادة لمحافظة الحكيمة بتعزيز البنية التحتية الصحية وتحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين. وتعكس أيضًا رؤيتها في تطوير قطاع الصحة وتعزيز الاستعداد والاستجابة للطوارئ الصحية.

ومن المتوقع أن يتم تسليم المبنى ومصنع الأوكسجين في وقت قريب، وهذا سيمثل إضافة هامة للبنية التحتية الصحية في محافظة أبين.وتأكيد قدرة المحافظة على المواجهة الفعالة للتحديات الصحية وتوفير الرعاية اللازمة للمرضى.

رافقه مدير مكتب الصحة بمديرية خنفر الدكتور صلاح بالليل ومدير معهد أمين ناشر فرع أبين الأخ نبيل العتد.


المركز الاعلامي الصحي _ أبين