آخر تحديث :السبت-02 مارس 2024-11:24م

رياضة


المنصورة يحرم المتصدر الوحدة نقطتين ثمينتين بعد تعادل إيجابي

الجمعة - 08 ديسمبر 2023 - 02:36 ص بتوقيت عدن

المنصورة يحرم المتصدر الوحدة نقطتين ثمينتين بعد تعادل إيجابي

عدن(عدن الغد)خاص:

تعادل المتصدر فريق (الوحدة) مع مضيفه (المنصورة) بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب (الفقيد العلواني) بالمنصورة وذلك في أطار الأسبوع التاسع والأخير لدور الذهاب لدوري عدن الممتاز في نسخته الثانية والذي ينظمه فرع الاتحاد بعدن برعاية وزير الدولة ومحافظ محافظة العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس ودائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي وبدعم بنك البسيري للتمويل الأصغر تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن .

بدأ الشوط الأول بقوة وحماس  مع تبادل الهجمات من الفريقين وكان أخطرها لفريق الوحدة حيث استطاع مدافعه (عبدالله الدقين) تسجيل هدف التقدم ، بعدها أستمر اللعب سجالاً بين الفريقين حتى تحصل فريق المنصورة على ضربة ركنية استطاع مهاجمه (حسن العنبري) أستغلالها وأسكنها شباك الحارس (بسام فريد). بعدها أطلق الحكم صافزة نهاية الشوط.

في الشوط الثاني نزل الفريقان بغية تعزيز النتيجة لكل منهما وخطف الثلاث النقاط لتحسين موقفهما في سلم الترتيب ، وبالرغم من التغييرات التي أجراها مدرب الوحدة والدفع بثلاثة لاعبين من دكة الاحتياط الا إن ذلك لم يجد نفعاً حيث أستمر اللعب بين الفريقين ولم يستطيعا استغلال الفرص التي سنحت لهما لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.

بهذا التعادل رفع فريق الوحدة رصيده الى (18) نقطة في الصدارة مؤقتاً بإنتظار لقاء الغد بين فريقي التلال والميناء.

أدار المباراة الحكم جمال عبده (بيكام) 
نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب المنصورة (كريم عفارة) وتسلمها من يد عمه النجم الكبير الكابتن (خالد عفاره) والجائزة مقدمة من بنك البسيري للتمويل الأصغر .

حضر اللقاء عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ مؤمن السقاف و مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن الكابتن وجدان شاذلي.


*من سعيد ناجي عمر