آخر تحديث :السبت-02 مارس 2024-09:37م

أخبار وتقارير


نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح يترأس اجتماعاً لبرلمانية المكتب السياسي

الخميس - 07 ديسمبر 2023 - 09:31 م بتوقيت عدن

نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح يترأس اجتماعاً لبرلمانية المكتب السياسي

تعز (عدن الغد) خاص

ترأس نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، اليوم الخميس، اجتماعاً للكتلة البرلمانية للمكتب السياسي.

وناقش اللقاء، الذي حضره أمين عام المكتب السياسي عبدالوهاب العامر- باستفاضة- ما تم إنجازه، خلال الفترة الماضية، في سياق الترتيبات والخطط المطروحة لعمل الكتلة البرلمانية ودور أعضائها في تحقيق التقارب بين مختلف الكتل الوطنية.

وخلال اللقاء، أشاد العميد طارق صالح بجهود أعضاء الكتلة البرلمانية كصوت قوي، وفق الرؤى التي تحكم عمل المكتب السياسي لتوحيد الصف الوطني ضد المشروع الإيراني وأدواته (مليشيا الحوثي الإرهابية).

وشدد العميد طارق صالح على مضاعفة الجهود، وأن تترجم العلاقات بين أعضاء البرلمان إلى شراكة مع مختلف الكتل الوطنية؛ لتجاوز الماضي والصراعات الجانبية التي لا تخدم سوى عدو الشعب اليمني المتمثل بمليشيا الحوثي (الذراع الإيرانية في اليمن).

بدورهم، عبّر رئيس وأعضاء الكتلة البرلمانية الحاضرون، عن سعادتهم بهذا اللقاء وحرص العميد طارق صالح على متابعة الخطط والبرامج الموكلة لهم في سياق المعركة الوطنية، التي يخوضها الشعب لاستعادة دولته ودفن خرافة الولاية ومزاعم الحق الإلهي لسلالة.

وناقش الاجتماع سبل تفعيل أداء البرلمانيين داخليًا وخارجيًا، وحث المجلس على إعادة تفعيل الاجتماعات وعقد الجلسات.

حضر اللقاء: رئيس الكتلة البرلمانية د.عبدالرحمن معزب، وأعضاء الكتلة المتواجدين بالمخا: إبراهيم الفاشق، علي محمد الصعر، إسحاق محمد بلغيث، عبدالحميد محمد الشرعبي، محسن علي البحر، محمد نجيب سيف، محمد أحمد الزويدي، عبدالله محسن العجر، زكريا سعيد  الزكري، علي قائد الوافي، نصر زيد أمين، هبة الله علي شريم، أمين محمد الصلوي، حميد محمد شعبين.