آخر تحديث :السبت-02 مارس 2024-11:24م

أخبار المحافظات


مدير مكتب التربية والتعليم بالوضيع يدشن امتحانات الفصل الدراسي الاول

الخميس - 07 ديسمبر 2023 - 09:29 م بتوقيت عدن

مدير مكتب التربية والتعليم بالوضيع يدشن امتحانات الفصل الدراسي الاول

الوضيع (عدن الغد) محمد المارمي

دشن الأستاذ سالم العواص مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية الوضيع صباح اليوم الخميس الموافق 7 ديسمبر 2023م،بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول لمدارس وثانويات مديرية الوضيع للعام الدراسي 2023/2024م.


وطاف "العواص" خلال التدشين على القاعات المخصصة لأداء  الامتحانات بالمركز الامتحاني في مجمع الحردوب الأساسي الثانوي ومستمعاً من اللجان الإشرافية والفرعية على عملية سير الامتحانات في يومها الأول،كما اطلع على أيضاً على مستوى الإعداد والتهيئة للعملية الامتحانية ومدى توفر الأجواء الملائمة للطلاب والطالبات داخل المراكز الامتحانية بما يضمن أدائها بكل يسر وسهولة.


وحث "العواص" الطلبة والطالبات على الجد والاجتهاد والتركيز في أداء امتحاناتهم متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح داعياً الجميع إلى التعاون مع الطلاب والطالبات في جميع المراكز المخصصة في المديرية وتوفير الأجواء المناسبة لهم.


هذا وبلغ عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الفصل الدراسي الأول المرحلة الموحدة 7,8,9حوالي 1200 طالب وطالبة فيها طلاب المرحلة الثانوية حوالي 635 طالب وطالبة موزعين على 47 مدرسة أساسية و6 ثانويات كما بلغت المراكز الامتحانية لطلاب المواحدة 18 مركزاً امتحانياً و6 مراكز لطلاب المرحلة الثانوية.