آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-05:10م

أخبار المحافظات


محافظ تعز يزور مديرية موزع ويفتتح مدرستي ابو دجانة والشهيد عيون بعزلة الهاملي ومدرسة الأمل الأساسية بالسفالية

الخميس - 07 ديسمبر 2023 - 09:17 م بتوقيت عدن

محافظ تعز يزور مديرية موزع ويفتتح مدرستي ابو دجانة والشهيد عيون بعزلة الهاملي ومدرسة الأمل الأساسية بالسفالية

تعز (عدن الغد) خاص

افتتح محافظ محافظة تعز الأستاذ نبيل شمسان ومعه وكيل المحافظة المهندس رشاد الأكحلي ومدير عام مديرية موزع الشيخ عبدالكريم أحمد علي حيدر ،اليوم الخميس  مدرستي ابو دجانة والشهيد عيون بعزلة الهاملي ومدرسة الأمل الأساسية بالسفالية بمديرية موزع ، بعد أن جرى إعادة تأهيلهن بترميم وإضافة فصول دراسية وتأثيث من قبل الصندوق الإجتماعي للتنمية.


وخلال الإفتتاح طاف محافظ تعز بالمدراس الثلاث ، مشيدا بالدور الإيجابي الذي يقوم به الصندوق الإجتماعي للتنمية وبالجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية في مديرية موزع في تحقيق المشاريع التنموية المستدامة .

وخلال زيارته محافظ المحافظة ،استمع لشرح مفصل من قبل مدير عام موزع لأوضاع المواطنين في المديرية وسير أعمال المكاتب التنفيذية في تقديم الخدمات ومتابعة المشاريع التنموية .

عقب ذلك أطلع محافظ تعز على سير العمل برفع القمائم و المخلفات ومسح  وتوسعة الطرقات  بالمديرية وإزالة المباني العشوائية ،التي يقوم بها فرع مكتب الأشغال بإشراف مباشر من قبل مدير عام المديرية.


حضر الافتتاح أمين عام المجلس المحلي جميل المساح  والقائم بأعمال مدير التربية والتعليم  محمد القاسمي ومدير الواجبات الزكوية  احمد الخضيري ومدير فرع الأشغال نجيب السيد وعددًا من الشخصيات الإجتماعية .