آخر تحديث :السبت-02 مارس 2024-11:14م

أخبار عدن


الوزير الزعوري يلتقي نائب رئيس فريق الحوار الوطني الجنوبي

الخميس - 07 ديسمبر 2023 - 08:50 م بتوقيت عدن

الوزير الزعوري يلتقي نائب رئيس فريق الحوار الوطني الجنوبي

عدن (عدن الغد) خاص :

التقى معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري بمكتبه بالعاصمة عدن ظهر اليوم  الأستاذ عبدالسلام قاسم مسعد نائب رئيس فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي.


وخلال اللقاء تم استعراض الوضع الاجتماعي والإنساني الذي تمر به محافظات الجنوب والصعوبات التي يعانيها المجتمع في ظل تردي الخدمات الصحية والاجتماعية والتربوية والمعيشية مما يتطلب زيادة في التدخلات والمساعدات الانسانية التي تقدمها المنظمات الدولية.

وخلال اللقاء أكد الوزير الزعوري ان قيادة الوزارة تقدم كافة التسهيلات النظامية لجميع المنظمات الاجنبية والعربية والشركاء المحليين من منظمات المجتمع المدني حتى تتمكن من تنفيذ تدخلاتها الانسانية وتفعيل انشطتها في مختلف المحافظات ، مجددا دعوته لكافة المنظمات الدولية والعربية والمحلية للمساهمة في تعزيز برنامج التدخلات الانسانية في مختلف المجالات لمواجهة الظروف القاهرة تمر بها بلادنا .

من جانبه ثمن عبدالسلام مسعد ماتقوم به وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل من مهام كبيرة كان لها الأثر الكبير لدى المجتمع من خلال متابعتها واشرافها المباشر على انشطة منظمات المجتمع المدني مما سهل وصول المساعدات الى مستحقيها من الفئات المستحقة.